Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

دوري القسم الثاني.. تعديل مواعيد المباريات المتبقية بمجموعة القاهرة والقناة

رياضة دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني

محمود درويش

أعلن اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء ، تعديلات مسابقة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة" للمواجهات المتبقية بداية من الاسبوع الـ 22 وحتي الأسبوع الأخير.


مجموعات دوري القسم الثاني 
وتتكون مسابقة دوري القسم الثاني من ثلاث مجموعات تضم كل منها 16 فريقا، يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الممتاز، بينما يهبط الفرق الأربعة الأخيرة من كل مجموعة إلى القسم الثالث.

وقرر اتحاد الكرة انهاء منافسات دوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية يوم 21 يونيو بدلا من الموعد السابق خلال شهر يوليو .







وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني، فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements