رئيس التحرير
عصام كامل

خطوة واحدة تفصل الأهلي 2001 عن التتويج بدوري الجمهورية للناشئين

الاهلي 2001
الاهلي 2001
يفصل فريق الأهلي لكرة القدم مواليد 2001، خطوة واحدة للتتويج ببطولة دوري الجمهورية للناشئين الموسم الجاري وذلك قبل مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب بالجبل الأخضر الاثنين المقبل.


الأهلي يفوز علي الجونة
وفاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ على الجونة، أمس الجمعة، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثامنة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية للناشئين. 

أهداف المباراة 
وأحرز أهداف الأهلي كلا من هاني عمرو وعمر رزق ومحمد أشرف.

قمة الترتيب
ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة، وجمع الأهلي  نقاطه من الفوز في 6 مباريات والخسارة مرة واحدة فقط، حيث خسر أمام سيراميكا كليوباترا ١ - ٢، قبل أن يفوز على بيراميدز بنفس النتيجة، وعلى الاتحاد السكندري ٢ - صفر، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وعلى إنبي ٣ - ٢، وعلى طلائع الجيش ٢ - صفر، وأخيرا الجونة  ٣ - صفر مسجلاً 14 هدفاً مقابل 5 أهداف في مرماه. 

ويتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني برصيد 15 نقطة ثم إنبي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة .

وباتت خطوة واحدة أمام الأهلي للتتويج بالبطولة ، حيث يكفيه التعادل فقط أمام المقاولون العرب، في الجولة الأخيرة للفوز بالبطولة.

وتضم المرحلة النهائية إلى جانب الأهلي فرق سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والجونة وطلائع الجيش وبيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وإنبي. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ سيد غريب مديراً فنياً، ومعتز إينو مدرباً عاماً، وتامر دسوقي مدرباً للحراس، ومحمد إمام طبيب الفريق، وعمر شعراوي مخطط الأحمال، ومحمد راشد إداري الفريق، وأحمد عبدالخالق المدلك.

واختتمت، الثلاثاء الماضي، مباريات الجولة السابعة للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 بمشاركة 9 فرق.


وأسفرت النتائج عن فوز سيراميكا كليوباترا علي الاسماعيلي 1-0، وإنبي علي المقاولون العرب 2-1، وتعادل الجونة مع طلائع الجيش 2-2، وتعادل بيراميدز مع الاتحاد 1-1، وحصل الأهلي على راحة في هذه الجولة .

نتائج مباريات الجولة السادسة لدوري الجمهورية للناشئين 
وحقق المقاولون العرب الفوز على الإسماعيلي 3-0، وإنبي على الجونة 3-1، والأهلي على طلائع الجيش 2-0، وتعادل سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري 2-2 في الجولة السادسة.
الجريدة الرسمية