رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة رفض فرجاني ساسي التوقيع للزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تساءلت جماهير نادي الزمالك عبر صفحات السوشيال ميديا عن موقف فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض مع الزمالك وذلك بعدما أثار مهند عون وكيل اللاعب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي  حول مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك، خلال الفترة المقبلة في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري. 


وكان مهند عون وكيل فرجاني ساسي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أتبكون على شيء مضى؟ أقسم لكم لو كان خيرا لبقى».



وجاءت هذه التدوينة لتثير الجدل، خاصة وأن البعض يربط بينه وبين مصير فرجاني ساسي مع الزمالك. 

وكان محمد الأتربي نائب رئيس نادي الزمالك قال فى تصريحات له بأن النادي وضع جزءا كبيرا من مستحقات فرجاني ساسي المتأخرة في حسابه يوم الخميس، اللاعب يتجه إلى تونس للتواجد مع منتخب بلاده، وعندما يعود، سنعقد معه جلسة للتفاوض حول تجديد عقده إذا كان يرغب في الاستمرار بنادي الزمالك ولم يوقع لناد آخر».

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب تونس فرجاني ساسي، للانضمام لمعسكر نسور قرطاج خلال الفترة من 29 مايو حتى 15 يونيو، بعدما تأهل رسميا لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 التي تقام بالكاميرون.

ومن المقرر أن يتخلل معسكر منتخب تونس ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي أمام منتخبات الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي.

وأوضحت مصادر، أن الزمالك جهز مقدم عقد اللاعب الجديد ولكن ينتظر انتهاء اللاعب من معسكر منتخب بلاده للإستفسار منه عن حقيقة توقيعه لأي ناد آخر وعن وجود رغبة لديه فى الاستمرار مع الزمالك من عدمه.
الجريدة الرسمية