رئيس التحرير
عصام كامل

حسين زكي: 23 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبي "يد الزمالك"

الأهلي والزمالك لكرة
الأهلي والزمالك لكرة اليد
أكد حسين زكي المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك أن لاعبي الفريق لديهم مستحقات متأخرة تُقدر من 20 إلى 23 مليون جنيه ، لم يحصلوا عليها منذ فترة طويلة.


وأضاف زكي في تصريحات لبرنامج ’’البريمـو’’ عبر قناة "Ten"  مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز يدعم الفريق وتعهد بصرف المستحقات خلال الفترة القادمة، وتجديد عقود بعض اللاعبين التي قاربت عقودهم على الانتهاء.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة حسين زكي المدير الفني، حقق الفوز على نظيره الأهلي الذي يقوده فنيا طارق محروس بنتيجة (28-27)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري المحترفين للموسم الحالي 2020 /2021.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الأهلي بنتيجة (15-14).

وكان الأهلي حقق الفوز في الجولة الأخيرة على طلائع الجيش بنتيجة (32-23)، فيما خسر الزمالك أمام سبورتنج بنتيجة (24-30).

وكان الاجتماع التنسيقي للمباراة قد أسفر عن إقامة المباراة بدون جمهور مع السماح بحضور كل من:

1- أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والسادة رؤساء لجان الاتحاد.


2- أعضاء مجلس إدارة الناديين.
 
3- مديري النشاط العام للناديين.

وشهدت الجولات الثلاث الأولى من مرحلة تحديد بطل الدوري، فوز الأهلي على الطيران 33/22، وعلى هليوبوليس 39/25، وعلى طلائع الجيش 32/23، ويتبقى له مباريات الزمالك والزهور والأولمبي وسبورتنج، قبل بداية الدور الثاني.

بينما فاز الزمالك على الزهور 34/26، وعلى الأولمبي 30/21، وخسر أمام سبورتنج 30/24، ويتبقى له مباريات الأهلي والطيران وهليوبوليس وطلائع الجيش، قبل بداية الدور الثاني.

خلال السنوات الخمس الماضية، التقى الأهلي والزمالك في ثمانِ مباريات على مستوى بطولة دوري المحترفين والبطولات الإفريقية، فاز الزمالك في خمس مباريات، وفاز الأهلي في مباراتين، وتعادلا في مباراة واحدة، وفاز الأبيض في آخر مباراة جمعت الفريقين في 29 نوفمبر 2019، بنتيجة 22/20 ضمن مباريات دوري المحترفين
الجريدة الرسمية