رئيس التحرير
عصام كامل

حديث غرفة الملابس كشف عن نيته.. ميسي يجمد تجديد عقده مع برشلونة ويهدد بالرحيل

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

جمد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة فكرة تجديد عقده مع النادي الكتالوني بعد انتهاء عقده الحالي عام 2021 والرحيل عن النادي بعدها.

ووفقًا لمحطة ”كادينا سير“ الإذاعية الإسبانية فإن ميسي الذي أكمل عامه الـ33 الشهر الماضي جمد مفاوضاته مع النادي لتجديد عقده بعد الأحداث الأخيرة التي صاحبت مباراة سيلتا فيجو ثم أتلتيكو مدريد وأنه قرر إعادة النظر في مستقبله مع النادي.

وأشارت المحطة أن ميسي أخبر أصدقاءه المقربين في غرفة خلع الملابس في برشلونة بأنه لا يريد أن يصبح مشكلة للنادي بعدما كان دائمًا هو مصدر الحل خاصة وأنه قال في أكثر من مناسبة إنه سيظل في النادي طالما أردت الإدارة ذلك.


يأتي ذلك بعد رفض ميسي التسريبات الدائمة من إدارة النادي والتي تروج أنه مسؤول عن بعض القرارات التي ليس له أي علاقة بها علاوة على شعوره بالتعب من مرور الوقت والسنوات دون أن يمر بمشروع ناجح في النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بعد آخر انتصار في دوري أبطال أوروبا عام 2015 تحت قيادة لويس إنريكي.


ووسع فيه ريال مدريد فارق الصدارة مع برشلونة بالليجا إلى أربع نقاط بعد فوزه الصعب بهدف نظيف على خيتافي سجله القائد سيرجيو راموس مساء أمس الخميس.

ويحتل ريال مدريد صدارة المسابقة برصيد 74 نقطة قبل خمس جولات من النهاية بعد تعادل برشلونة في ثلاث مباريات من ست مواجهات خاضها الفريق الكتالوني بعد استئناف الليجا بسبب فيروس كورونا.

الجريدة الرسمية