Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جنش الأقرب لحراسة مرمي الزمالك أمام الترجي..اعرف السبب

رياضة جنش
جنش

محمود معوض

يستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام الترجي غدا السبت، في الجولة الثالثة من دورالمجموعات لدوري أبطال أفريقيا ويحتاج الفريق الأبيض للعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على فرصه في الصعود للدور ربع النهائي.

ويشهد  مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة في ظل الصراع الثنائي بين محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل على اللعب بشكل أساسي مع الفريق..

وبعد أن كان أبوجبل الحارس الأساسي للزمالك في الفترة الأخيرة، إلا أنه فقد مركزه لصالح جنش بعد مباراة الإسماعيلي بسبب ظهوره بمتسوى متراجع.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن باتشيكو المدير الفني للزمالك استقر وبشكل نهائي علي أن جنش هو من سيحرص مرمي الفريق أمام الترجي .

واكد المصدر أن سبب استقرار باتشيكو علي  جنش هو حفاظة علي نظافة شباكة  خلال مباراتي تونجيت السنغالي ووادي دجلة وهو ما رفع اسهمه في حجز مكانا في تشكيل الزمالك الأساسي في لقاء الترجي.

وفي نفس الوقت يتواجد في قائمة نادي الزمالك محمد عواد كحارس ثالث والذي طالب الإدارة الفنية في القلعة البيضاء الحصول على فرصة هو الأخر من أجل المشاركة في المباريات بعد غياب طويل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين في الوقت الذي يتصدر فيه الترجي التونسي الترتيب برصيد 4 نقاط.

سلبية المسحة  

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق ظهر أمس للكشف عن فيروس كورونا.

وقال أسامة في تصريحات للموقع الرسمي أن جميع لاعبي الزمالك جاهزون لمواجهة الترجي التونسي في السادسة من مساء السبت بعد الكشف عن نتيجة المسحة، والتي جاءت سلبية ليصبح البرتغالي باتشيكو، قادر على الاستعانة بأى لاعب متواجد في القائمة وفقا لرؤيته الفنية.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة الترجي كلا من :

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف

غياب شيكابالا 

وخلت قائمة الزمالك من أسماء الثنائي حازم إمام وشيكابالا بسبب الإصابة وكذلك محمد عبد الشافي العائد من الإصابة مؤخرا.

واكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك أن لديه ثقة كبيرة في لاعبي الزمالك، معللا ذلك بأنهم يمتلكون قدرات فنية وبدنية على أعلى مستوى.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات صحفية أن جميع اللاعبين في قمة تركيزهم من أجل الفوز، وإسعاد الجماهير البيضاء التي تنتظر منهم الكثير، مشددا على أن اللاعبين سيقاتلون في كل البطولات المحلية والإفريقية التي سيخوضونها والإدارة تدعمهم بكل قوة.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بالتأكيد على ثقة مسئولي الزمالك في الإدارة الفنية بقيادة باتشيكو وكل الجهاز المعاون، متمنيا التوفيق للفريق في لقاء السبت.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements