رئيس التحرير
عصام كامل

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم الأربعاء

ترتيب الدوري الممتاز
ترتيب الدوري الممتاز
تنشر " فيتو" جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم الأربعاء وفوز إنبي علي سيراميكا، وتعادل البنك الأهلي مع سموحة في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز.



نتائج مباريات الجولة الـ 24


وشهدت الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز ، فوز الإسماعيلي علي مصر المقاصة 2-1، والزمالك علي المصري 3-2، وأسوان علي غزل المحلة 1-0، والجونة علي الاتحاد السكندري 1-0، وطلائع الجيش علي وادي دجلة 1-0 ، وإنبي علي سيراميكا كليوباترا 2-0، وتعادل البنك الأهلي مع سموحة 1-1، وتأجلت مباراتي المقاولون مع بيراميدز، والأهلي مع الإنتاج الحربي.


جدول ترتيب الدوري الممتاز: 

1- الزمالك 54 نقطة

2- الأهلي  41 نقطة 

3-المصري 39 نقطة 

4- سموحة 36 نقطة 

5- بيراميدز 34 نقطة 

6- مصر المقاصة 33 نقطة 

7- إنبي  32 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا 31 نقطة 

9- الاتحاد 31 نقطة 

10- غزل المحلة 31 نقطة 

11- طلائع الجيش 30 نقطة 

12- الجونة 30 نقطة 

13- الاسماعيلي 29 نقطة 

14- المقاولون 27 نقطة 

15- أسوان  24 نقطة 

16- البنك الأهلي  19 نقطة 

17- وادي دجلة 17 نقطة 

18- الإنتاج الحربي 13 نقطة 

وجاء جدول ترتيب الدوري الممتاز كالتالي: 



إنبي ضد سيراميكا كليوباترا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي على سيراميكا كليوباترا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع الـ٢٤ من مسابقة الدوري الممتاز.



أهداف المباراة 

وتقدم إنبي بالهدف الأول في الدقيقة ٦٠ من ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها أحمد العجوز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حاول إبعادها دفاع فريق سيراميكا ولكنها وصلت إلى دينوبيتر جودي وحيدا داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت الشباك الخالية.


وأضاف رامي صبري، الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة من ضربة جزاء.


وكان محمد الصباحي، حكم اللقاء ألغى هدف لفريق سيراميكا كليوباترا أحرزه شادي حسين، في الدقيقة ٦٩، وذلك بعد اللجوء لتقنية الفار بداعي التسلل.


البنك الأهلي ضد سموحة 


إنتهت مباراة البنك الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في لقاء يطلق عليه لقاء ضربات الجزاء، لأن كل أهداف اللقاء جاءت من ضربات الجزاء في شوط اللقاء الثاني.


وبدأ البنك الأهلي أهداف اللقاء في الدقيقة ٦٩ من زمن اللقاء  من ضربة جزاء سجلها اللاعب احمد كامل، ليتعادل مصطفى فتحي لنادي سموحه في الدقيقة ٨١.


وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية للبنك الأهلي أحرز من خلالها احمد كامل الهدف الثاني لفريقه، ليأتي مصطفى فتحي ويحرز هدف التعادل لسموحه في الدقيقة ٩٧ من ضربة جزاء أيضا.
الجريدة الرسمية