Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ثنائي الزمالك مرشحان لجائزة الأفضل في الجولة الأخيرة لدوري الأبطال

رياضة الزمالك وتونجيت
الزمالك وتونجيت

محمد سيد

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ثنائي الزمالك


وحدد الكاف 4 لاعبين لاختيار الأفضل بينهم، وهم: "مروان حمدي مهاجم الزمالك، ومحمود الونش مدافع الزمالك، وأمير سعيود لاعب شباب بلوزداد الجزائري، وفيستون مايلي مهاجم فيتا كلوب الكونغولي".


وتواجد ثلاثي الزمالك في التشكيل المثالي للجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الاثنين.


ثلاثي الزمالك

وتواجد محمود حمدي الونش وشيكابالا ومروان حمدي في التشكيل المثالي للجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


خروج الزمالك

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات على الرغم من خسارته في الجولة الأخيرة على تونجيت السنغالي 1/4.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، هدف مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في شباك تونجيت السنغالي، ضمن أفضل أهداف الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة أن الفريق سجل 6 أهداف في مبارتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements