Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعادل الأهلي والزمالك في قمة دوري اليد.. ومباراة فاصلة لحسم اللقب

رياضة دوري اليد
الأهلي والزمالك

كريم إبراهيم

تعادل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة طارق محروس المدير الفني، مع نظيره الزمالك الذي يقوده فنيا حسين زكي بنتيجة (28-28)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، في ختام جولات دوري المحترفين للموسم الحالي 2020/2021.


وبهذه النتيجة يتساوى الفريقين في عدد النقاط، ويتم إقامة مباراة فاصلة يوم الإثنين المقبل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر لحسم هوية بطل الدوري.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك على الأهلي بنتيجة (16-13).

مشوار الزمالك

وخاض الزمالك 14 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مثلها.

مشوار الأهلي

أما الأهلي فلعب 14 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مواجهة وحيدة أمام الزمالك وتعادل في مباراة.

بطل الدوري

ومن المقرر أن يتوج الفريق الفائز يوم الإثنين بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

كورونا

وأعلن الأهلي في وقت سابق، عدم وجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوف الفريق الأول لكرة اليد، وذلك قبل ساعات من إنطلاق القمة.

وكان الأهلي أعلن في وقت سابق إصابة 2 من لاعبيه، قبل أن تثبت المسحات الأخيرة سلبية جميع عينات اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

لجنة انتخابات

وفي سياق مختلف، قرر مسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تشكيل لجنة محايدة تتولى مهمة الإشراف على انتخابات الاتحاد المصري المقرر إقامتها عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.

قرار الاتحاد الدولي يعني أن اللجنة المؤقتة الحالية التي يترأسها الدكتور محمد الأمين لن تقوم بالإشراف أو الدعوة للعملية الانتخابية.

لائحة الاتحاد

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المؤقتة الحالية بإعداد لائحة النظام الأساسي للاتحاد وإرسالها إلى الاتحاد الدولي، ثم دعوة الجمعية العمومية لإقرارها والموافقة عليها، قبل نشرها في الجريدة الرسمية.

وقرر مسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لحين إجراء الانتخابات، عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements