Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تطعيم ومسحة كورونا للاعبي الزمالك غدا قبل رحلة السنغال

رياضة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
مباريات الزمالك

محمد الجبالي

يجري لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ظهر غد الأربعاء مسحة جديدة لفيروس كورونا خاصة بمباراة تونجيت السنغالي بمعرفة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك قبل السفر إلى السنغال يوم السبت المقبل.

ويترأس بعثة الفريق في رحلة السنغال اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة.

كما من المقرر أن يجري لاعبو الفريق مسحة جديدة في السنغال قبل المباراة بيومين وذلك وفقا للضوابط الصحية المقررة من قبل الكاف في مباريات البطولة الإفريقية.

ويلتقي فريق الزمالك مع تونجيت السنغالي يوم 23 من الشهر الجاري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.
كما يحصل جميع أفراد بعثة الزمالك المسافرة الى السنغال غدا على التطعيم الخاص بالأمراض المعدية وذلك وفقا لبرتوكول وزارة الصحة المصرية حيث سيتواجد في مقر النادي مندوبون متخصصون في هذا المجال من قبل الوزارة.





ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمنافسه الإسماعيلي، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك للانفراد بصدارة جدول الدوري، والتي يحتلها حاليا برصيد 26 نقطة من 11 جولة سابقة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط.

وخاض الزمالك 11 مباراة في مسابقة الدوري حقق الفوز 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبيه 19 هدفا وسكنت شباكه 5 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات.
يحتل يوسف إبراهيم “أوباما” صدارة هدافي الزمالك ومسابقة الدوري برصيد 6 أهداف، يليه أشرف بن شرقي بـ 4 أهداف وإمام عاشور ثلاثة أهداف.
ووقع اختيار البرتغالي جيمي باتشيكو على قائمة تضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش
خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة – أحمد أول الفتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – محمد أشرف روقا – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو- محمود شيكابالا – أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي – أسامة فيصل.
وأعلنت لجنة الحكام تعيين محمود البنا لإدارة مباراة الزمالك والإسماعيلي، حيث جاء تشكيل طاقم التحكيم على النحو التالي:-
محمود البنا “حكم ساحة” – أحمد توفيق طلب “مساعد أول” – سمير جمال “مساعد ثان” – طارق سامي “حكم رابع” – نادر قمر الدولة “حكم فيديو”- محمود ناجي “مساعد حكم فيديو”.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements