رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل الزمالك في مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك
أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق لمواجهة الترجي، في اللقاء المقرر له بعد قليل، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمي: محمود جنش

خط الدفاع : محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي.

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بنشرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد

مقاعد البدلاء


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد أبوجبل ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا وحسين فيصل وأسامة فيصل وإمام عاشور.
واستبعد الجهاز الفني للفريق كل من، محمد عواد ومحمد عبد السلام وحسام أشرف ومروان حمدي من قائمة المباراة.


الملعب الأوليمبي برادس

ووصلت منذ لحظات حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى  في تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء اليوم بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وغادرت الحافلة فندق الإقامة بعد إلقاء الجهاز الفني محاضرة فنية قصيرة على اللاعبين

باتشيكو يحذر من ثلاثي الزمالك


وطالب باتشيكو من مدافعي الزمالك من التركيز مع الثلاثي طه ياسين الخنيسي و انيس البدري وحمدي الهوني مهاجمي فريق الترجي وحذر مدرب الزمالك من سرعات وخطورة الثلاثي.

ويلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك فى السادسة مساء اليوم السبت مع نظيره فريق الترجي التونسي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل تحسين موقف الفريق فى ترتيب جدول المجموعة حيث عقد البرتغالي باتشيكو جلسة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية لمطالبتهم بضرورة القتال فى مباراة الترجي من أجل الفوز بها.

ويتصدر الترجى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب تونجيت في الجولة الأولى والتعادل مع المولودية بينما يحتل بطل الجزائر المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بواقع نقطتين لكلا منهما بعد تعادلهما في الجولتين الأولي والثانية.

فيما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة تونجيت السنغالي بنقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبي مع الزمالك بعد الخسارة من الترجي في الجولة الأولي.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش- محمد عواد_ محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش- محمد عبد السلام – أحمد فتوح- عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي .

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.

ويغيب عن الزمالك حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإصابة وكذلك محمد عبد الشافي العائد من الإصابة مؤخرا.

قائمة الترجي


وتضم قائمة الترجي 23 لاعبا و هم : المعز بن شريفية - فاروق بن مصطفى - محمد صدقي دبشي، فى حراسة المرمى وحمدي النقاز - إلياس الشيتي - محمد أمين بن حميدة - عبد القادر بدران - محمد علي يعقوبي - خليل شمام فى خط الدفاع ومحمد أمين مساكني - فوناسي كوليبالي - سيدريك جابو - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث - أنيس البدري - فادي بن شوق - حمدو الهوني - علاء الدين مرزقي - عبد الرحمن مزيان فى خط الوسط وطه ياسين الخنيسي - خالد عبد الباسط - ويليام توجي في خط الهجوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية