رئيس التحرير
عصام كامل

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

الإسماعيلي
الإسماعيلي
أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي تشكيل لاعبيه استعدادا لملاقاة بيراميدز بعد قليل في ثامن جولات مسابقة الدوري المصري.

تشكيل الإسماعيلي

التشكيل شهد عودة محمد صادق ومحمد عمار للتشكيل الأساسي والذي جاء كالتالي:

حارس مرمى:  محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود البدري، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد بيومى.

خط الوسط: محمود دونجا، محمد عادل وأري بابل ومحمد صادق ومحمد الشامي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

البدلاء
على مقاعد البدلاء:  محمد مجدي، عماد حمدى، محمد هاشم، فقوسة، كاستيلو، أحمد مصطفى، شكرى نجيب، عمر الوحش، شيلونجو.




موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي 
ويحل بيراميدز في السابعة والنصف مساء ضيفا على نظيره الإسماعيلي في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز على استاد الإسماعيلية الرياضي.

ويدخل النادي الإسماعيلي لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز ويبحث عن خطف الثلاث نقاط مستغلًا الوضع على ملعبة.

ويبحث كافة لاعبو الدراويش عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لحجز مكانة في تشكيلة المديرالفني الجديد يوفيتش الذي تولى مهام تدريب الدراويش أمس الجمعة.

في المقابل يتطلع نادي بيراميدز لتحقيق الفوز من أجل حجز مكانه داخل المربع الذهبي في جدول الدوري الممتاز متحفزًا بلقاءه ضد الأهلي السابق الذي أنتهي بالتعادل السلبي والذي قدم فيه الفريق السماوي أداء جيد.

ترتيب بيراميدز
ويدخل بيراميدز مباراة اليوم وهو يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، جمعهما من 9 مباريات حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في خمسة وتلقى الهزيمة في واحدة.

ترتيب الإسماعيلي 
بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الخامس عشربرصيد 7 نقاط جمعهما من 8 مباريات حقق الفوز في واحدة وتعادل في أربعة وتلقى الهزيمة في ثلاثة.

وتعاقد الإسماعيلى مع خمسة لاعبين جدد على سبيل الإعارة وهم حسين السيد ظهير أيسر طلائع الجيش ومصطفى الزناري مدافع الأخير ومحمد حسن لاعب وسط سيراميكا كليوباترا بجانب عبد الله جمعة عواض ظهير أيمن حرس الحدود وأحمد العش مدافع الأهلي.
الجريدة الرسمية