رئيس التحرير
عصام كامل

بمشاركة المحمدي.. أستون فيلا يتعادل مع وست بروميتش بالدوري الإنجليزي

أحمد المحمدي في مباراة
أحمد المحمدي في مباراة أستون فيلا ووست بروميتش
تعادل فريقا أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في الجولة 33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



مشاركة أحمد المحمدي أمام وست بروميتش


شهدت المباراة مشاركة المدافع المصري أحمد المحمدي المباراة كأساسي رفقة فريقه أستون فيلا.





وافتتح الهولندي أنور الغازي، التسجيل لأستون فيلا بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء.


وفي الدقيقة 23، استطاع ماتيوس بيريرا تسجيل هدف التعادل لوست بروميتش ألبيون من ضربة جزاء أيضا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


وسجل تايرون مينجز هدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 47، لصالح وست بروميتش.


وقبل نهاية المباراة تمكن كينان ديفيس من تسجيل هدف التعادل وذلك في الدقيقة 92.


بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد أستون فيلا 45 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما أصبح رصيد وست بروميتش ألبيون 25 نقطة في المركز التاسع عشر.


وكان محمد تريزيجية نجم المنتخب الوطني ولاعب أستون فيلا، نشر صورة جديدة على حسابه الرسمي بـ"تويتر" بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي.


وعلق تريزيجيه على الصورة قائلا: "الحمد لله".


وأصيب محمود تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني وفريق أستون فيلا بقطع في الرباط الصليبي للركبة وخضع اللاعب للأشعة بعد إصابته خلال مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.


ويغيب اللاعب لفترة قد تصل إلي 6 شهور عن الملاعب وسيغيب عن تصفيات كأس العالم المقبلة مع منتخب مصر.

وحرص حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول على التواصل مع لاعبنا الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي للإطمئنان على حالته ومعرفة مدى الإصابة التي تعرض لها وخرج على إثرها من مباراة فريقه أمام ليفربول في منافسات "البريميرليج".


وشد المدير الفني من أزر اللاعب معنويا للتعافي لا سيما أنه يعتبر من العناصر المهمة لمنتخبنا الوطني التي يعتمد عليها الجهاز الفني.
الجريدة الرسمية