Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول صورة لـ محمود تريزيجيه بعد تعافيه من الرباط الصليبي

تريند EzbyV8yWQAAKI4v
محمود تريزيجيه

محمد صلاح فودة

نشر اللاعب محمد تريزيجية نجم المنتخب الوطني ولاعب أستون فيلا، صورة جديدة على حسابة الرسمي بـ"تويتر" بعد تعافيه من الرباط الصليبي.



وعلق تريزيجيه على الصورة قائلا: "الحمد لله".




وأصيب محمود تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني وفريق أستون فيلا بقطع في الرباط الصليبي للركبة وخضع اللاعب للأشعة بعد إصابته خلال مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

ويغيب اللاعب لفترة قد تصل إلي 6 شهور عن الملاعب وسيغيب عن تصفيات كأس العالم المقبلة مع منتخب مصر.

البدري يطمئن على اللاعب

وحرص حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول على التواصل مع لاعبنا الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي للإطمئنان على حالته ومعرفة مدى الإصابة التي تعرض لها وخرج على إثرها من مباراة فريقه أمام ليفربول في منافسات "البريميرليج".

البدري يطمئن على تريزيجيه

وشد المدير الفني من أزر اللاعب معنويا للتعافي لا سيما أنه يعتبر من العناصر المهمة لمنتخبنا الوطني التي يعتمد عليها الجهاز الفني.

وأكد اللاعب لـ حسام البدري أنه سيجري اليوم أشعة على ركبته للوقوف على الحالة الخاصة به وإبلاغه بنتائج تقرير الأشعة وتحديد مدة غياب اللاعب أن الملاعب.

فترة التوقف الدولي

ويستعد منتخبنا لفترة التوقف الدولي بشهر يونيو القادم ومواجهة منتخبي أنجولا والجابون في بداية منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements