Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد 4 هزائم.. ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شيفيلد | صور

رياضة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد
مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

محمد وردة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، فوزا هاما على نظيره شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات 
واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في الدوري وتراجعه كثيرا، حيث تراجع كثيرا في صراع الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، يحاول أن يكون من أصحاب الأربعة مراكز الأولى في البريميرليج للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.



محمد صلاح يقود ليفربول أمام شيفيلد
وقاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني تشكيل ليفربول في مواجهة شيفيلد، حيث لعب الريدز بتشكيل مكون من: أدريان، ألكسندر أرنولد، كاباك، فيليبس، روبيرتسون، فينالدوم، تياجو، جونز، ماني، صلاح، فيرمينو.



هدف ليفربول الأول
أحرز هدف المباراة الأول كورتيس جونز بالدقيقة 48، بعد اختراق من جانب أرنولد من الجبهة اليمنى ولعب عرضية وصلت لجونز الذي سددها قوية.



فيرمينيو يعزز تقدم الريدز
وفي الدقيقة 65، أحرز روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني بعد تسديدة اصطدمت بمدافع شيفيلد لتغير الاتجاه وتسكن الشباك.



تألق حارس شيفلد
وتألق رامسدال حارس مرمى فريق شيفيلد يونايتد في الشوط الأول، الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة في الشوط الأول من محمد صلاح ورفاقه وقدم مباراة قوية، حيث أبعد 5 هجمات خطيرة.



وبدأ ليفربول المباراة بضغط مكثف من أجل إحراز هدف التقدم، في ظل تراجع أصحاب الأرض للدفاع ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات العالية.



وكاد ليفربول أن يصل لهدف التقدم في الدقيقة 11 بعد كرة بينية من تياجو إلى فيرمينو ليصبح منفردًا بالمرمى مصوبًا كرة قوية لكن رامسدال تصدى لها، لترتد إلى روبيرتسون الذي حول كرة عالية نحو المرمى لكن الحارس تألق في إبعادها.

وفي الدقيقة 22، لعب أرنولد عرضية مثالية لليفربول من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء تصل إلى جونز الذي استلم وسدد لكن الحارس رامسديل تصدى للكرة. 

وفي الدقيقة 30، تسلم محمد صلاح تمريرة بينية ويمر بطريقة رائعة من الجهة اليمنى ويسدد كرة أرضية يتصدى لها رامسديل من جديد.

بعدها أخطأ دفاع شيفيلد في إبعاد إحدى الكرات لتصدر إلى ألكساندر أرنولد الذي راوغ وانفرد بالمرمى إلا أن حارس شيفيلد تصدى لتسديدته ببراعة.

ترتيب ليفربول بجدول الدوري الإنجليزي
بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 43 نقطة في المركز السادس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يقبع شيفيلد يونايتد في المرتبة الأخيرة برصيد 11 نقطة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements