رئيس التحرير
عصام كامل

بعد رحيل كونتي.. إنتر ميلان يقترب من تعيين سيموني إنزاجي

سيموني إنزاجي
سيموني إنزاجي
اقتربت إدارة إنتر ميلان الإيطالي من التعاقد مع سيموني إنزاجي لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل، خلفا لأنطونيو كونتي الذي رحل رسميا.


رحيل كونتي عن ميلان

وأعلن إنتر ميلان، أمس الأربعاء، رسميا، رحيل كونتي، بعد أن قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، عقب غياب استمر 10 مواسم.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”الإنتر الآن في محادثات متقدمة مع سيموني إنزاجي على عقد لمدة عامين، الاتفاق يقترب ومن المقرر أن يكون هو المدير الفني الجديد للإنتر بعد أنطونيو كونتي“.

وأوضح رومانو أن إدارة إنتر ميلان لم تعتبر أبدا أن سيرجيو كونسيساو وماوريسيو ساري باولو فونسيكا خيارات جادة، وأنهم يرون إنزاجي البديل الأمثل لخلافة كونتي.

وتولى إنزاجي تدريب لاتسيو في يوليو 2016، وقاده في 242 مباراة، علما أن عقده ينتهي في يونيو المقبل، وقاد فريق لاتسيو للتتويج بلقب في كأس إيطاليا، ولقبين في كأس السوبر الإيطالي، وخلال 242 مباراة له فاز الفريق في 129 مرة، وتعادل 43 مرة، في حين خسر 70 مرة.

وسبق أن ربطت تقارير إيطالية إنزاجي، البالغ من العمر 45 عاما، بتولي تدريب يوفنتوس ونابولي، لكن يبدو أنه بات قريبا من قيادة إنتر ميلان.

وأكد نادي إنتر ميلان الإيطالي، أمس الأربعاء رحيل مدربه أنطونيو كونتي بشكل رسمي، بعد عدة أيام من قيادة الفريق للقب الكالتشيو.

واعترض كونتي على سياسة ستيفن تشانج، رئيس إنتر، الخاصة بالتخلي عن الرواتب وبيع النجوم في الصيف المقبل.

وتوصلت إدارة الإنتر لاتفاق مع كونتي على الحصول على 7 ملايين يورو والرحيل بالتراضي بينما تم ترشيح سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو وماكسمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق لخلافة كونتي في تدريب الإنتر.

الجريدة الرسمية