رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز على النصر.. موسيماني بلا هزيمة مع الأهلي في الكأس

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق النصر مساء أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موسيمانى مع الأهلي في كأس مصر

ونجح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز الرابع له مع المارد الأحمر في بطولة كأس مصر بعد الفوز على النصر أمس وذلك منذ توليه القيادة الفنيه للنادى الأهلى فى مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر، ليحافظ موسيماني على سجله الخالي من الهزائم مع المارد الأحمر في بطولة كأس مصر.

ثلاث انتصارات سابقة قبل الفوز على النصر أمس
ونجح مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق في تحقيق ثلاث انتصارات في بطوله كأس مصر قبل الفوز على النصر أمس بهدفين مقابل هدف في مباراه دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي .

الفوز على أبي اقير للأسمدة
وقاد موسيماني الأهلى للفوز على فريق أبي اقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في الموسم الماضي.

تخطى عقبة الاتحاد السكندري فى نصف النهائي
نجح موسيماني في قيادة الأهلي فى الفوز على الةتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في الموسم الماضي.

التتويج بالبطولة على حساب طلائع الجيش
وقاد موسيماني الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على طلائع الجيش في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في الموسم بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصد الفريق الأحمر اللقب المحلي للمرة الـ37 فى تاريخه.
 قمصان أغلقنا صفحة النصر ونستعد بقوة لمباراة القمة 

وعبر سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر أمس الأربعاء على فريق النصر بهدفين مقابل هدف في لقاء دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

تصريحات سامي قمصان 

وأضاف قمصان أن الجهاز الفني منح الفرصة لعدد من العناصر التي لا تشارك باستمرار في التشكيل الرئيسي، ونجحوا في تقديم أداء جيد بالإضافة إلى عدد من العناصر الشابة، في ظل حاجة الفريق إلى جميع العناصر في الفترة المقبلة.

الاستعداد لمواجهة القمة القادمة أمام الزمالك

وأكد قمصان أن الجهاز الفني للأهلي أغلق صفحة النصر سريعًا من أجل الاستعداد بقوة لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

واختتم قمصان تصريحاته، معربًا عن أمله في تعافي قائمة المصابين خلال الفترة المقبلة، التي يخوض خلالها الفريق مباراة كل 72 ساعة، بسبب جدول المباريات المضغوط.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية