Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد أزمة لقاء أسوان.. تعرف على حكام الفار المكررين في مباريات الزمالك

رياضة الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

محمد الجبالي

شهدت الساعات القليلة الماضية ردود فعل متباينة عقب مباراة الزمالك والمصري بسبب بيان نادي الزمالك الذي طالب بالعادلة التحكيمية وتبعه بيان اتحاد الكرة الذي أكد ثقته في الحكام المصريين.

وكانت مباراة أسوان مع الزمالك مساء أمس قد شهدت اختلاف في وجهات النظر حول ضربة جزاء للزمالك وعدم الاستعانة بتقنية الفار رغم الاستعانة بتقنية الفار في الهدف الملغى للاعب مصطفى محمد في بداية المباراة.

وترصد "فيتو" في السطور التالية كشف بأسماء الحكام الذي أداروا مباريات الزمالك التسعة في بطولة الدوري حتى الآن سواء الطاقم الأساسي أو طاقم الفار.

في الجولة الأولى قاد مباراة الزمالك والمقاولون العرب الحكم جهاد جريشة ومعه محمد محمود لطقي ورجب محمد وحكمي الفار صبحي العمراوي وعمرو رمضان.

وفي المباراة الثانية أمام بيراميدز قاد المباراة محمد عادل وسمير جمال وأحمد صلاح وحكمي الفار جهاد جريشة ومحمود ناجي.




وفي اللقاء الثالث أنام سموحة قاد المباراة محمود عاشور ومعه محمود أبو الرجال وشريف عبد الله وحكمي الفار وائل فرحان ومحمد يوسف .


وفي المباراة الرابعة أمام إنبي والتي كانت في الجولة الخامسة بعد تأجيل مباراة القمة التي كانت في الجولة الرابعة حيث قاد المباراة محمد الصباحي ويوسف البساطي وأحمد توفيق غلاب وحكمي الفار صبحي العمراوي وأحمد عبد الله.

وفي اللقاء الخامس أمام طلائع الجيش قاد المباراة إبراهيم نور الدين ومعه هاني عبد الفتاح وأحمد لطفي وحكمي الفار وائل رمضان ومحمود ناجي.

وفي سادس المباريات أمام المصري قاد المباراة محمد الحنفي وسمير جمال وهشام الدسوقي وحكمي الفار محمود عاشور ومحمد التابعي.

وفي المباراة السابعة أمام الجونة قاد المباراة أحمد العدوي ومعه احمد توفيق ومصطفي حسين وحكمي الفار نادر قمر الدولة واحمد جمال.
وفي المباراة الثامنة والأخيرة أمام أسوان قاد المباراة محمد يوسف وأسامة عبد اللطيف وشهاب راشد وحكمي الفار مصطفي مدحت واحمد حمدي.

ويتضح من خلال هذا السر أن طاقم تحكيم مباراة أسوان سواء الأساسي أو الفار يقود للمرة الأولى في بطولة الدوري للزمالك.. وان جهاد جريشة حكم مباراتين للزمالك واحدة منها حكم ساحة والثانية حكم فار ونفس الأمر ينطبق على محمود عاشور الذي قاد الزمالك في مباراتين واحدة كحكم أساسي والأخرى حكم فار.

أيضا يعتبر الثلاثي صبحي العمراوي ووائل فرحان ومحمود ناجي اكثر حكام الفار الذين شاركوا في إدارة مباريات مع الزمالك حيث شارك كلا منهم في مباراتين للزمالك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements