رئيس التحرير
عصام كامل

بعثة الأهلي تتناول الجرعة الأولى من تطعيم الملاريا قبل السفر إلى تنزانيا

الأهلي
الأهلي
أعطى الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق وأفراد البعثة الجرعة الأولى من تطعيم الملاريا اليوم الجمعة قبل السفر إلى تنزانيا.


وحدد أبو عبلة ٣ جرعات للاعبين وأعضاء البعثة بالكامل في أوقات مختلفة تبدأ اليوم قبل السفر.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى تنزانيا في الخامسة والنصف مساء اليوم على متن طائرة خاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

بيان سيمبا 
وأصدر نادي سيمبا التنزاني، بيانا بشأن تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء البيان الصادر عن نادي سيمبا التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إنه تم تعديل موعد مباراة فريقنا أمام الأهلي، ليقام في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا، التاسعة بتوقيت القاهرة وذلك بدلا من الثالثة عصرا.

 
 
ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.

ومن جهة أخرى كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين بعدما قدم أداء مميزا مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. 

وينافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال أفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني.
الجريدة الرسمية