Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. القاهرة تحرز ذهبية بطولة الجمهورية لـ«الكنغ فو» بسوهاج

رياضة

وائل عبدالله


شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج مساء اليوم حفل ختام بطولة الجمهورية للكونغ فو تحت 18 سنة والتي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد سوهاج الرياضي.

حضر الحفل شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للوشو كونغ فو وممدوح طلب مدير عام الرياضة بسوهاج نائبا عن أحمد الديب وكيل الوزارة وأحمد محمود لبيب عضو مجلس الإدارة ورئيس منطقة سوهاج للوشو كونغ فو وعدد من ممثلي وزارة الرياضة وعميد كلية التربية الرياضة بسوهاج.

وكرم محافظ الإقليم المناطق الفائزة بالثلاث مراكز الأولى حيث جاءت محافظة السويس في المركز الثالث بالميدالية البرونزية وحصلت الإسكندرية على المركز الثاني والميدالية الفضية، وفازت محافظة القاهرة بالمركز الأول والميدالية الذهبية. 

مؤكدا على قدرة شباب سوهاج على التفوق الرياضي وتمثيل مصر والمحافظة في جميع المحافل الدولية والعربية والإقليمية من خلال التركيز وممارسة المزيد من التمرينات الرياضية.

وأوضح أحمد محمود لبيب أن بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو بنين تحت 18 سنة هي ثاني بطولة تقام بسوهاج في عام واحد بمشاركة 248 لاعبا من 17 محافظة مشيرا إلى أن منطقة سوهاج للوشو كونغ فو نافست بقوة خلال البطولة ولم تخرج إلا في الأدوار النهائية مؤكدًا أنها قادرة على التعويض في الأعوام القادمة واحتلال المراكز الأولى.
أقيمت البطولة على مدى ثلاثة أيام بدأت في 26 ديسمبر لتنتهي اليوم. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements