رئيس التحرير
عصام كامل

بالأغاني..لاعبو أنيمبا يصلون الدفاع الجوي قبل مواجهة بيراميدز الليلة| فيديو وصور

بعثة انيمبا
بعثة انيمبا

وصلت حافلة فريق نادي انيمبا النيجيري إلى استاد الدفاع الجوي تمهيدا لمواجهة بيراميدز في مباراة الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الليلة.



موعد مباراة بيراميدز وانيمبا 

ويستضيف بيراميدز نظيره أنيمبا بطل نيجيريا في السادسة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

ووصل لاعبو انيمبا الدفاع الجوي  في حالة من الانسجام والتفاءل وهم ينشدون الاغاني منذ مغادة الاتوبيس الخاصة بهم مرورا حتي غرفة خلع الملابس.




وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في مدينة أبا بنيجيريا يوم ٢٣ مايو الجاري.

مباراة بيراميدز وانيمبا والقنوات الناقلة

وستذاع مباراة بيراميدز وانيمبا النيجيري عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» المشفرة، وسيبث اللقاء على قناة beIN Sports HD 6، وكذلك عبر قناة «أون تايم سبورتس» على التردد الأرضي.

يأمل فريق بيراميدز تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة لضمان التأهل مبكرا لدور قبل النهائي بالكونفدرالية اضافة الي نخطيه هزمته الأخيرة 4/3 امام 




حكام مباراة بيراميدز وأنيميا


ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم، فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.

ويراقب اللقاء جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام عصام شرف الدين من ليبيا، والمنسق العام كيلي أثانثي من رواندا، والمنسق الأمني ندوا كريستين زي من نيجيريا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر.

قائمة بيراميدز أمام أنيمبا

وضمت القائمة المختارة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان

موعد مباراة الاياب

ومن المنتظر أن تجمع مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب إنيمبا الدولي، الذي يقع في مدينة أبا النيجيرية، يوم 23 من الشهر الجاري.

الجريدة الرسمية