Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انفعال كشري بعد الهزيمة من الزمالك بسبب حكم المباراة | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

أعرب الكابتن أحمد كشري، المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، عن غضبه الشديد من الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه أمام نادي الزمالك.


ركلة جزاء
وقال خلال حديثه بقناة "أون تايم سبورت": "احتسبت ضربة جزاء غريبة، وكل كورة تتلمس في رجل اللاعب تتحسب ركلة جزاء، والله أعلم إذا كان اللاعب قاصدها".

إضاعة الفرص
وتابع: "إحنا اللى خسرنا نفسنا بسبب إضاعة الفرص والأخطاء الفردية بجانب أخطاء التحكيم.. أمين عمر حكم كبير ولما ضربة الجزاء اتحسبت ضدنا طالبنا بالفار فرفض وأشهر ضد بطاقة صفراء، ولما كان لنا انفراد مصطفى البدري والكرة جت في يد محمد عبد الغني تجاهلنا وأعطانا إنذارات".


خسارة الإنتاج
وأضاف: "لازم الناس تعرف أن الإنتاج الحربي فريق كبير ومحدش يجي علينا، والمباراة اتكهربت بدون داعي وإحنا منستحقش أننا نخسر".

عقاب محمد طلعت
وأشار إلى أنه سيعاقب محمد طلعت على تصرفه غير اللائق بعد بصقه على الجهاز الفني لنادي الزمالك.

وفاز الزمالك على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف الزمالك
وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن استدعى الـVAR أمين عمر حكم اللقاء لكي يحسم قراره في لقطة لمسة لاعب الإنتاج الحربي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء من عدمه، ليؤكد أمين عمر لمسة اليد واحتسب ضربة جزاء لنادي الزمالك.

وأحرز حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

طرد لاعب الزمالك
وطرد أمين عمر حكم اللقاء محمد عبد الغني لاعب الزمالك بعدما أعطاه الحكم الإنذار الثاني بعد مشاركة قوية مع لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وبعد طرد محمد عبد الغني تراجع مستوى الزمالك من الناحية الهجومية ويدافع أمام الإنتاج الحربي مع اعتماده على الهجمة المردتة.

مشادات بين لاعب الإنتاج الحربي ودكة الزمالك
وحدثت مشادات بين محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي ودكة بدلاء نادي الزمالك وقام بالبصق على أحد أفراد الجهاز الفني للأبيض لحظة استبداله، مما جعل أمين عمر حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء له وخروجه من الملعب.

تفاصيل الشوط الأول
استحوذ لاعبو الزمالك على وسط الملعب ولكن دون هجمات حقيقية وخطيرة على مرمى الإنتاج الحربي بإستثناء الهدف الذي أحرزه أشرف بن شرقي من ضربة جزاء، وعلى الجانب الآخر يدافع لاعبو الإنتاج الحربي من نص ملعبهم ويعتمدون على الكرات الطويلة لمنتصف ملعب الفريق الأبيض.

وانقذ محمود الونش الزمالك من هدف مؤكد للإنتاج الحربي من على خط مرمى الزمالك في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.

تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود الونش - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو  - عبد الله جمعة – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش وأحمد فتوح ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز  وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا وحسام أشرف ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

كارتيرون يحفز اللاعبين قبل مواجهة الإنتاج الحربي
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على الاجتماع باللاعبين  استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وطلب كارتيرون من لاعبي الزمالك التركيز في مواجهة الإنتاج، وحصد نقاط المباراة؛ للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، طالبًا منهم عدم التركيز في أي أمر آخر سوى حصد نقاط المباراة، ومصالحة الجماهير.

وأكد المدرب الفرنسي للاعبيه ثقته التامة فيهم وتدارك الأخطاء والعودة من جديد إلى المسار الصحيح لإسعاد الجماهير البيضاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements