رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. إسدال الستار على البطولة الأفريقية لشباب الطائرة

البطولة الأفريقية
البطولة الأفريقية
يختتم اليوم الأربعاء، المنتخب الوطني للكرة الطائرة بقيادة هاني عبد الحميد المدير الفني، مشاركته في منافسات البطولة الأفريقية للشباب تحت 21 سنة، والمقامة حاليا في القاهرة بمشاركة 4 منتخبات.


ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني اليوم أمام نظيره المغربي في السابعة مساءً، على صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

وتشهد البطولة مشاركة 4 منتخبات هي، مصر والكونغو الديمقراطية والكاميرون والمغرب.

وحقق منتخبنا الفوز في الجولة الأولى على الكونغو الديمقراطية، ثم في الجولة الثانية أمام المنتخب الكاميروني، ويتبقى له مواجهة وحيدة أمام المنتخب المغربي.

وضمن المنتخب الوطني تأهله لبطولة كأس العالم، عقب تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية من البطولة القارية.

ومن المقرر أن تسبق مواجهة منتخبنا الوطني، مباراة أخرى في الرابعة عصرًا بين منتخبي الكونغو الديمقراطية والكاميرون، على نفس الصالة.

وتضم قائمة المنتخب كل من، أنس شوقي، وعمر وائل، في مركز المعد، ومروان الصافي، ويوسف أشرف عباس، في مركز 2، وعمر شريف ويوسف نصير وعبد الرحمن الشحات في مركز 3، وعبد الرحمن الحسيني وإياد ايهاب وأحمد أيمن وحازم أشرف رشاد في مركز 4، وإبراهيم رسلان في مركز الليبرو.

ومن جانبه أكد سامح حمدي رئيس الاتحاد، أن الاتحاد الدولي أخطر الاتحاد الأفريقي بالإجراءات الاحترازية التي ستتبع في البطولة والتي أخطر الاتحاد المصري بها لتطبيقها في المنافسات من أجل حماية المتواجدين من فيروس كورونا .

ويرأس سامح حمدي اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومعه أيمن غزلان نائبا، فيما يتولى مهمة مدير البطولة الحكم الدولي هاني فكري ومساعده عماد الباهي.

ويتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني إبراهيم فخر الدين المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني.

وأعلن الاتحاد نيته تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بما في ذلك إجراءات التطهير والتعقيم وإجراء مسحات كورونا على المنتخبات المشاركة حفاظا على الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا.
الجريدة الرسمية