رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. إجراء انتخابات "الجمباز" وسط أجواء ساخنة

عمرو السعيد
عمرو السعيد

تنعقد اليوم الثلاثاء الجمعية العمومية لاتحاد الجمباز بمقر الاتحادات بمدينة نصر، ومن المقرر أن تشهد الجمعية إجراء انتخابات على مقعد رئيس الاتحاد بين كل من وجدى أبو المعاطى رئيس الاتحاد السابق، ولمياء صقر، فيما قرر عمرو السعيد الانسحاب من الانتخابات، ويتنافس على مقعد العضوية كل من تامر بركة، وأحمد مهران.

وكان مجلس إدارة اتحاد الجمباز قرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية المقرر لها اليوم بسبب الطعون التي تقدم بها 5 أندية من هيئات الجمعية العمومية والبالغ عددها 9 على إجراءات عقد الجمعية، بالإضافة إلى الطعن الذي تقدم به "وجدى أبو المعاطى" المرشح على رئاسة الاتحاد للتشكيك في إجراءات الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية.

ورغم قرار التأجيل فوجئ أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجمباز بإصرار مسئولي وزارة الرياضة برئاسة "طاهر أبو زيد" على انعقاد اجتماع الجمعية العمومية في موعدها، وأرسلت الوزارة خطابات إلى هيئات الجمعية العمومية تؤكد فيه على موعد الاجتماع وعدم صحة الأنباء التي ترددت عن التأجيل، وهددت الوزارة مجلس الجمباز بالحل في حال تأجيل العمومية.

تضم الجمعية العمومية لاتحاد الجمباز 9 هيئات وهى: الأهلي، المؤسسة العسكرية، سموحة، سبورتنج، الجزيرة، القاهرة، المعادى، الزهور، الصيد.


الجريدة الرسمية