Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المحمدي وتريزيجيه يقودان أستون فيلا في مواجهة وولفرهامبتون

رياضة المحمدي وتريزيجيه
المحمدي وتريزيجيه

محمد سيد

يتواجد الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريق أستون فيلا في مواجهة وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي.

تعادل أرسنال

تعادل أرسنال مع مضيفه بيرنلي بهدف لمثله مساء اليوم السبت، بافتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف المباراة 

وتقدم أرسنال أولا عبر بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل النيوزيلندي كريس وود هدف التعادل لبيرنلي في الدقيقة 39.

ترتيب الفريقين


وارتفع رصيد أرسنال بهذا التعادل إلى 38 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع بيرنلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

النني على رأس المحترفين

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على إستدعاء، 6 لاعبين من المحترفين بالخارج، للانضمام لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 20 مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، في الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للكبار، التي تستضيفها الكاميرون في يناير من العام المقبل.

6 محترفين

واللاعبون الستة هم: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد حجازي لاعب إتحاد جدة السعودي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي.

ومن المتوقع أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال الساعات القادمة رسمياً، عن أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفريق المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، على أن يعلن عن قائمة اللاعبين المحليين أحد يومي 16 أو 17 مارس الجاري، عقب انتهاء مشاركات الأهلي والزمالك في مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements