Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الماوي يكشف حقيقة الشيك المتداول حول تبرعه بـ 500 ألف جنية للزمالك

رياضة محمد الماوي
محمد الماوي

محمد الجبالي



اعترف رجل الأعمال محمد الماوي عضو نادي الزمالك بصحة الشيك المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بقيامة بالتبرع لنادي الزمالك أول أمس بمبلغ 500 ألف جنية .

وأكد الماوي فور تواصل " فيتو " معه بأنه لم يكن يرغب في معرفة هذا التبرع في وسائل الإعلام ولكن عندما تحدث معي أكثر من شخص لمعرفة حقيقة الشيك المتداول أكدت بأنه بالفعل حقيقي وأنه دائم التبرع للنادي في عهد المجلس السابق ولكن لم يكن يرغب في الإعلان عن ذلك لحبه في نادي الزمالك .

وأضاف أنه قام بتسليم النادي 50 ألف جنية كاش أمس الأول من أجل دعم عملية دفع الرواتب للعمال والموظفين لشهر ديسمبر الماضي .
وأعرب الماوي عن أمنياته بأن يلتف رجال الأعمال الزملكاوية حول ناديهم خلال هذه الفترة التي يعاني فيها من أزمة مالية ومؤكدا على أن نادي الزمالك يستحق من الجميع الوقوف بجواره في ظل المشاكل والأزمات التي يعاني منها .

وقال أيضا :" يجب مساندة اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز لإعادة تصحيح المسار من جديد للنادي وهو واجب على الجميع بغض النظر عن الإعلان عن ذلك أم لا فالفرصة متاحة أمام رجال الأعمال الزملكاوية لإثبات حبهم للنادي بالأفعال وليس بالكلام ".

اظهار أخبار متعلقة



وبالتواصل مع أحد مسئولي النادي أكد بأن اللجنة الثلاثية والتنفيذية تقدر كل جهد يبذل خلال هذه الفترة من أي زملكاوي من أجل مساندة ودعم النادي وخاصة في النواحي المالية بسبب الأزمة التي يمر بها والتي تسببت في تأخر رواتب العمال والموظفين .

وأوضح المسئول أن التركة ثقيلة للغاية والمشاكل داخل النادي متشعبة وصعبة جدا وكل ما يندرج تحت ذلك يتم حله بالفلوس وهي الأزمة الأكبر التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة وبالتالي يجب أن نرى رجال الأعمال الزملكاوية يدعمون الزمالك في هذه الفترة بالأفعال وليس بالكلام والشعارات الرنانة التي تخاطب الرأي العام فقط بشكل مغاير للحقيقة .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements