رئيس التحرير
عصام كامل

الطلائع في مهمة صعبة بمواجهة وادي دجلة بالدوري

طلائع الجيش
طلائع الجيش
يدخل فريق طلائع الجيش مواجهة صعبة للغاية بمواجهة وادي دجلة في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن لقاءات الجولة السابعة بالدوري الممتاز.


مواجهة اليوم صعبة لكلا الفريقين والفوز هدفهما لتحسين وضعهما بجدول الدوري.

الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني يسعى لتعويض خسارته الاخيرة امام الزمالك بثلاثية دون رد وإعادة التوازن للفريق في ثاني قيادة له للفريق بعدما تولى الفريق خلفا لطارق العشري.




ويتذيل الطلائع جدول الدوري باحتلال المركز الأخير بجدول الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 6 مباريات خسر 5 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

يذكر أن نادى طلائع الجيش قام بتعيين ياسر علي وأحمد عبد العزيز مدربين وسيد السويركي مدرب حراس مرمى وسيد عبد القادر مخطط أحمال ضمن الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة عبد الحميد بسيوني.

أما الضيف وادي دجلة فيأمل في  مواصلة عروضه القوية رغم وضعه الصعب بالدوري إلا أنه يقدم كرة جميلة، وأحرج الفرق الكبيرة وآخرها تعادله مع بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة.

ويحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

وأقيم أمس الخميس لقاءان حيث تعادل فريقا غزل المحلة وأسوان بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعهما في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز على ملعب المحلة.

تقدم المحلة في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب خالد كساب من عرضية استغلها اللاعب لتسجيل الكرة في الشباك وتعادل اسوان عن طريق محمد العشري في الدقيقة 87 برأسية مميزة.

واقتنص فريق الجونة فوزًا ثمينًا من ضيفه الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الجونة كل من، كريم الطيب في الدقيقة 32، إسلام رشدي في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع الجونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز، وتجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقاط في المركز الثامن.
الجريدة الرسمية