Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الصعيدي: رحيل سيد عيد عن النصر "مفاجئ".. وقدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي

رياضة النصر ضد الاهلي
النصر ضد الأهلي

محمود درويش

أبدى أحمد الصعيدي نجم هجوم نادي النصر سعادته بالهدف الذي أحرزه في مرمي الاهلي في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 1/2 في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.


تعليق أحمد الصعيدي
وقال أحمد الصعيدي في تصريحات بعد اللقاء بشكر ربنا على الأداء أولا وثم على الهدف مؤكدا أن النصر قدم مباراة جيدة ووجه الشكر للاعبين على الروح العالية التي خاضوا بها اللقاء.

وأضاف الصعيدي: "سعيد بهدفي في النادى الاهلى وبشكر زمايلى علي  الأداء الرجولى".



 وأوضح مهاجم النصر أنه كان متوقع الكرة العرضية من أحمد داهش خاصة وأنها جمله تطبق في التدريبات وأنه تحدث مع زميله أحمد داهش عن هذه اللعبه قبل المباراة.

سيد عيد
وتابع احمد الصعيد "الأجواء كانت صعبة الأيام الماضية بعد قرار سيد عيد المدير الفني بالاستقالة وأنه كان قرار مفاجئ موجها له الشكر علي ما قدمه للفريق طوال السنوات الطويلة الماضية وان الفضل في الأداء الجيد أمام النصر يعود بمجهودات سيد عيد مشيرا إلي أن النصر نادي كبير ولديه إدارة محترمة وتعاهد اللاعبين جميعا على إظهار أفضل صورة للنصر.

وتأهل النادي الأهلي لدور الـ16 بكأس مصر لمواجهة إنبي بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من البطولة في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسكندرية.

أهداف المباراة
وتقدم للأهلي بالهدف الأول وليد سليمان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر عن طريق أحمد الصعيدي في الشوط الثاني من المباراة بعدها تمكن والتر واليا من خطف هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83.

أكرم توفيق
وسقط أكرم توفيق على أرض الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بكرة مشتركة، وطلب دخول الجهاز الطبي للتأثر بآلام في الكوع.

وغادر أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، مباراة فريقه أمام النصر متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة.

وشارك أليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما طلب الجهاز الطبي عدم عودة لاعب المنتخب الأولمبي لأرض الملعب من جديد.

تشكيل الأهلي
لعب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، امام النصر بالتشكيل التالي: 

علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

وجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements