رئيس التحرير
عصام كامل

الشامي يعتذر لجماهير الإسماعيلي وعبد الرحمن مجدي يشكرهم

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

اعتذر محمد الشامي لاعب الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي لجماهير فريقه عن التصريحات التي صدرت منه خلال تصريحات لأحد البرامج الرياضية قبل عدة أيام.



وأوضح الشامي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أنه لم يكن يقصد أي إساءة للنادي وجماهيره على الإطلاق.

وأشار إلى أنه كان يجيب عن أمور ماضية عندما كان لاعبا في نادي الزمالك وليس الآن.


وتابع أن محافظة الاسماعيلية وكل جماهير النادي غالية على قلبه، الأمر الذي دفعه إلى تغيير إقامته لتكون داخل المحافظة بشكل دائم.

واختتم تصريحاته بأنه يكرر اعتذاره مرارا وتكرارا لكل مشجع إسماعلاوي، شعر بالحزن من التصريحات.

من جانبه وجه عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق في تصريحات خاصة لقناة النادي على اليوتيوب الشكر لجماهير النادي على دعمهم له طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى انضمامه إلى التدرييات الجماعية بداية من الأسبوع المقبل.

وقال إن النادي الإسماعيلي له خير كبير عليه وعلى الكثير من اللاعبين، وهذا أمر حقيقي لا يستطيع أحد إنكاره وشرف لأي لاعب يرتدي قميص النادي.

وتابع أن مسابقة الدوري ما زالت طويلة، وتحقيق الانتصار في مواجهتين متتاليتين سيغير ترتيب الفريق في جدول المسابقة، فقط علينا التركيز ونبذل أقصى ما في وسعنا.


وعن تصريحات محمد الشامي في إحدى القنوات الفضائية، فطالب الجماهير بقبول اعتذار اللاعب، وخاصة أنه يتحدث دون قصد أو تعمد ويتحدث بشكل عفوي وهذه هي شخصية اللاعب.

واختتم بأنه تلقى العديد من عروض الاحتراف داخل وخارج مصر، ولكنه أصر على الاستمرار داخل القلعة الصفراء لتحقيق شيء إيجابي يليق بقيمة واسم هذا النادي العريق.

وكانت حالة من الغضب سادت الشارع الإسماعلاوي ضد محمد الشامي، بعد تصريحات اللاعب، بأنه لو عاد به الزمن لاختار اللعب للنادي الأهلي، وطالبت جماهير الدراويش بإيقاف اللاعب، ومنعه من المران، وإحالته إلى التحقيق.

وشهد مران الإسماعيلي السبت الماضي، مشاركة «الشامي» بالجري حول الملعب، ومغادرة المران بعد تعليمات اللجنة الفنية، كما غاب محمد بيومي مدافع الفريق، عن المران بسبب الإصابة.

ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، الجمعة المقبل، في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري العام، وكان الدراويش خسر من سموحة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

الجريدة الرسمية