Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة أسوان

رياضة فريق الزمالك
الزمالك

محمود معوض

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة أسوان المقرر لها غدا السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني على تنفيذ بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية، وقام باتشيكو ومدحت عبدالهادي بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه التعليمات للاعبين.

وعقب المران تناول الفريق وجبة الغداء بمطعم النادي، قبل التوجه بعد قليل إلى أحد فنادق القاهرة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة أسوان.

يلتقي الزمالك مع فريق أسوان في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز غدا السبت والمقرر لها الساعة الخامسة مساء وتقام على ملعب بتروسبورت..

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وستذاع مباراة الزمالك وأسوان عبر شاشتها.

انتزع الزمالك صدارة جدول الدوري من غريمه التقليدي النادي الأهلي بعد أن تعادل الأحمر في مباراة الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.

وارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 19 نقطة بعد الفوز على الجونة بهدف مقابل لا شيء، في نفس الجولة.

استقر  مسئولو نادى الزمالك  على الاستئناف على عقوبة ايقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، بعد القرار الذى أعلنته لجنة الانضباط بالكاف قبل ساعات، بإيقاف اللاعب أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 الاف دولار على نادى الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه، على خلفية الأحداث التى تبعت مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا، والتى انتهت بتتويج الأهلي باللقب بعد الفوز على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف.

وجهز الزمالك مذكرة الاستئناف على عقوبة الاتحاد الأفريقى التى وقعت على مصطفى محمد، من أجل طلب تخفيف العقوبة، خاصة وإن اللاعب يعد من العناصر الأساسية بالفريق، وإيقافه 4 مباريات سيؤثر بالسلب على مشوار الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا بنسخته الحالية.

ويغيب مصطفى محمد بناء على تلك العقوبة عن 4 مواجهات فى دور المجموعات، وهم مولودية الجزائر المقرر لها 12 أو 13 فبراير، وتونجيث السنغالى المقرر لها 23 فبراير، والترجى التونسى فى تونس يوم 5 أو 6 مارس، والترجى فى القاهرة المقرر لها 16 مارس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements