رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: يحق لسيسيه التوقيع لأي ناد في يناير.. وهذه آخر تطورات أزمة باتشيكو

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه
كشف عمرو الدردير، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن عقد رزاق سيسيه مع الزمالك موثق في اتحاد الكرة، وآخر موسم للاعب مع النادي في 2022.


عقد رزاق سيسيه
ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، إلى أنه يحق لرزاق سيسيه التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، ولكن هناك وعد من اللاعب للتجديد مع الزمالك.

أزمة باتشيكو
وأشار إلى أن باتشيكو تقدم بشكوى ضد النادي ووصل إلى الزمالك إخطار من فيفا، لافتًا إلى أن المدير الفني البرتغالي له مستحقات مالية بقيمة 600 ألف دولار فقط قيمة الشرط الجزائي مع النادي.

وأوضح أن باتشيكو طالب الزمالك في شكواه للفيفا بالحصول علي مستحقات مالية قيمتها مليون و500 ألف دولار رغم أن الشرط الجزائي شهرين فقط بقيمة 600 ألف دولار.

وأضاف: أن الأزمة المالية سبب تأخر النادي في سداد مستحقات باتشيكو.

وتلقى نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن شكوى البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق السابق للحصول على كامل عقده.

وتقدم البرتغالي جايمي باتشيكو بشكوى إلى الفيفا ليطلب الحصول على 1.5 مليون دولار من النادي الأبيض باقي قيمة عقده مع النادي.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك في التحرك بعد تقدم البرتغالي باتشيكو الفني السابق للفريق ومعاونوه بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بمليون ونصف المليون يورو عبارة عن قيمة باقي عقد الجهاز الفني مع النادي.

يذكر أن شريف فاروق، وكيل أعمال المدرب البرتغالي، هو من طلب من باتشيكو الإقدام على هذه الخطوة، خاصة بعد  تأخر الزمالك في سداد الشرط الجزائي، ويتواصل مسئولو مع المحامي الإيطالي سلفاتوري تشيفالي من أجل متابعة الشكوى المقدمة من المدرب البرتغالي ومعاونيه في الفترة الحالية.
 
يذكر أن إدارة الزمالك السابقة تعاقدت مع باتشيكو ليخلف الفرنسي باتريس كارتيرون قبل أن تقرر الإدارة الحالية الإطاحة بالمدرب مارس الماضي وتتعاقد مرة أخرى مع كارتيرون. 

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها غدًا الإثنين على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.

Advertisements
الجريدة الرسمية