Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك والجونة.. سلاح باتشيكو الجديد للوصول إلى قمة الدوري | فيديو

رياضة

محمد الجبالي / عدسة: أحمد خالد

نجح فريق الكرة الأول بالزمالك في تصدر بطولة الدوري بعد الجولة الثامنة، وذلك عقب الفوز مساء اليوم على الجونة بهدف نظيف أحرزه اللاعب يوسف أوباما في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ليرتفع رصيد الفريق إلى 19 نقطة حصل عليها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.



وحقق الزمالك في لقاء اليوم ما حققه في مباراة المصري الأخيرة وذلك بإلحاق فريق الجونة بأول خسارة له في بطولة الدوري ليتصدر مع الأهلي قائمة الفريق التي لم تخسر في البطولة حتى الآن.

وأثبت البرتغالي باتشيكو أن الزمالك بمن حضر طوال المباريات الماضية رغم الغيابات التي شهدها تشكيل الفريق في أكثر من مركز.

وشهدت المباراة تقديم لاعبو الزمالك مستوى فني جيد على مدار شوطي المباراة من حيث خلق المساحات في الشق الهجومي والدفاع القوي على عكس فريق الجونة الذي لم ينجح في مجاراة لاعبي الزمالك ولم ينجح في استغلال الفرص القليلة التي سنحت له على مدار شوطي المباراة.

وخرج الزمالك من مباراة اليوم وللمباراة الخامسة على التوالي بدون دخول مرماه أي أهداف ليحصل على المركز الأول مع النادي الأهلي في قائمة الفريق الأقل أهدافا في مرماها برصيد هدفين فقط في 7 مباريات.





وظهر الزمالك بشكل جيد في لقاء اليوم من الناحية الهجومية، حيث أضاع لاعبوه أكثر من 5 فرص محققة على مدار الشوطين ليؤكد باتشيكو أنه ليس مدربا دفاعيا فقط.

وبهذا الفوز يكون الزمالك كرر ما فعله في دوري الموسم الماضي من الفوز في 6 مباريات أول 7 لقاءات برصيد 19 نقطة.

كما خرج الزمالك اليوم بوجود اللاعب يوسف أوباما على قائمة هدافي الفريق مع إمام عاشور برصيد 3 أهداف.

ويضاف إلى ذلك هو مشاركة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي الغائبان عن الفريق في آخر 4 مباريات حيث لم يصنعا الفارق في المباراة حيث شارك مصطفى محمد في الدقيقة، 63 بينما شارك فرجاني ساسي في الدقيقة 86.

ومن السلبيات التي خرج بها الزمالك من هذه المباراة حصول 3 لاعبين على كروت صفراء وهم يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وإمام عاشور ليستمر الفريق في هذه الظاهرة بشكل ملفت للنظر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements