Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الرجاء يتلقى دفعة قوية قبل ساعات من موقعة الإسماعيلي

رياضة 120217142247202877824
الرجاء

محمد سيد

تلقى نادي الرجاء البيضاوي المغربي، نبأ سارا قبل مواجهة الإسماعيلي، مساء غدا الإثنين، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وكانت مباراة الذهاب في الإسماعيلية انتهت بفوز الإسماعيلي 0/1 على الرجاء.

وتعافى المهاجم الكونغولي بين مالانجو من فيروس كورونا المستجد، بعد المسحة الطبية التي أجراها اليوم الأحد، التي أكدت سلبية النتيجة.

وكان مالانجو قد أصيب بفيروس كورونا، وغاب عن المباريات الأخيرة لفريق الرجاء، وترك فراغا كبيرا بالفريق.

ويشكو الرجاء من غياب عبد الإله الحافيظي و عمر بوطيب؛ للإصابة. 

ويرتدي الإسماعيلي زيه التقليدي أمام الرجاء جاء ذلك خلال الاجتماع الفني الذي أقيم قبل قليل، بحضور معيط الشعري مراقب المباراة ودينا لحرش المنسق الإعلامي ومن جانب الإسماعيلى تواجد طارق أبو الليل المدير الإداري وعلاء وحيد المتحدث الرسمي فضلًا عن عدد من مسئولى الفريق المغربى.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أمور عدة من المقرر الالتزام بها خلال اللقاء المقرر إقامته بالملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية، بدون حضور جماهيرى، مثل نظام التبديلات الذى سيتيح لكل فريق إجراء خمسة تغييرات، كما سيتم الاحتكام لركلات الترجيح مباشرة دون إقامة أوقات إضافية فى حال تعادل الفريقين فى نتيجة المباراة.

مباراة الرجاء المغربي أمام الدراويش لا تقبل القسمة على إثنين، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الأصفر بهدف نظيف عن طريق فخر الدين بن يوسف.

وتنطلق مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة AD SPORTS 1 HD الناقل الرسمي للبطولة العربية.

وحقق لاعبو الدراويش نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب ضد الرجاء، والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم وافق على طلب الرجاء الرياضي بتغيير ملعب مباراته ضد الإسماعيلي من مركب محمد الخامس لملعب مراكش.

وجاء طلب مسئولو الرجاء إلى تغيير ملعب محمد الخامس بسبب تضرر أرضيته عقب خوض مباراته الأخيرة ضد الفريق السنغالى بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تساقط أمطار غزيرة عليه جعلت أرضيته غير صالحة لإجراء مباريات في كرة القدم إلى حين إصلاحه.

ويمر نادي الإسماعيلي بفترة من الاضطراب في الفترة الماضية بسبب تراجع النتائج وهو ما أدى إلى رحيل البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للفريق.

ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.
الدفاع: مروان الصحراوي – محمد عمار – أحمد فتحي كاستيلو –رضوان شريفي.
خط الوسط: محمود عبد العاطى دونجا – محمد عادل – محمد الشامى – أحمد مدبولى – أرى بابل.
الهجوم: فخر الدين بن يوسف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements