رئيس التحرير
عصام كامل

الخطيب يلبي دعوة السفير المصري بجنوب أفريقيا على العشاء

محمود الخطيب والسفير
محمود الخطيب والسفير المصرى بجنوب أفريقيا
لبى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب أفريقيا، دعوة السفير أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب إفريقيا على العشاء بمنزله اليوم، وذلك على هامش تواجد بعثة الأهلي في بريتوريا استعدادا لمواجهة صن داونز.



طارق قنديل وسمير عدلى يرافقان الخطيب 



ورافق الكابتن الخطيب، طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري والوفد الإعلامي.


السفارة المصرية بجنوب افريقيا نتابع تدريبات الأهلى




وحرص طاقم السفارة المصرية في جنوب إفريقيا على حضور تدريبات الفريق التي أقيمت على الملعب الفرعي بجامعة بريتوريا.


وكان السفير أحمد الفاضلي قد رافق بعثة الأهلي في رحلة السفر من القاهرة إلى مدينة بريتوريا.


وأكد أن مواجهة الأهلي وصن داونز هي بمثابة نهائي مبكر في دوري أبطال إفريقيا.
 

وشدد الفاضلي على أن الرياضة تقرب بين الشعوب بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز، وعلينا جميعا إعلاء قيمة الرياضة باعتبارها وسيلة مثلى للتقارب بين الشعوب، وهي مسؤولية تقع على عاتق الفريقين في مباراة السبت المقبل.


سيد عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة صن داونز


من ناحية أخرى، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفريق جاء إلى جنوب إفريقيا بدوافع قوية، استعدادا لمباراة صن داونز المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


نسيان نتيجة مباراة الذهاب أمام صن داونز


وقال مدير الكرة: كرة القدم بها  متغيرات كثيرة ولهذا يجب أن تنسى الأمس وتفكر فقط في، اليوم، مباراة الذهاب صفحة انطوت تماما بالنسبة لنا لا نشغل أنفسنا بها على الإطلاق، وتفكيرنا الآن في مباراة السبت الحاسمة لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.


وشدد مدير الكرة على أن جلسته مع اللاعبين كانت جلسة معتادة، وتحدث خلالها عن ضرورة اللعب بشخصية الأهلي التي اعتاد عليها الجميع وتقديم الصورة الجيدة التي تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي.
الجريدة الرسمية