رئيس التحرير
عصام كامل

الخطيب يحذر مسئولى لجنة التعاقدات من التفاوض مع لاعبي الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب
وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تحذيرا لمسؤولي لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بعدم التفاوض مع أى لاعب داخل صفوف نادي الزمالك.


الخطيب يرفض ضم أى لاعب من الزمالك

وجاء تحذير الكابتن محمود الخطيب لمسؤولي لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى بعدما علم أن أحد وكلاء اللاعبين عرض علي لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى التعاقد مع أحد لاعبى نادى الزمالك وهو ما يرفضه بيبو خلال الفترة الحالية نظرا لرغبته فى عدم استغلال ظروف المرحلة الانتقالية التى تمر بها القلعة البيضاء على مستوى مجلس الإدارة. 

غدا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي

من ناحية أخرى يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، غدًا الجمعة؛ للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام.

سيد عبد الحفيظ يحضر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والترجى التونسي غدا

ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الإداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب. 

الاستعداد لمباراة الترجى التونسي في إياب نصف النهائي

ويستعد الأهلي لخوض مباراة صعبة أمام الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويسعى خلالها لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية في البطولة، بعدما حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي في رادس الأسبوع الماضي.

 موسيماني يتحدث عن مباراة الأهلي والترجي في مؤتمر صحفي غدًا

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومعه كابتن الفريق غدًا الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العودة لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت على استاد الأهلي we السلام.

مؤتمر صحفى لمباراة الترجى غدا

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء غد الجمعة، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة ويعقبه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي للترجي التونسي ويتحدث فيه معين الشعباني المدير الفني  ومعه كابتن الفريق عن المباراة.

موعد المران الرئيسي للاهلى قبل مواجهه الترجى

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي، في السادسة والنصف مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي we السلام؛ استعدادا لمباراة الترجي، وسيكون المران مفتوحا لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى منه.

وبعد ذلك يخوض فريق الترجي مرانه الرئيسي، في تمام الساعة التاسعة على ملعب الأهلي we السلام، الذي يستضيف المباراة، وسيكون مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي، بهدف نظيف سجله محمد شريف، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية الأسبوع الماضي.

 ويسعى الأهلي خلال مباراة الغد لتحقيق الفوز وحسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، واستكمال مشوار الدفاع عن لقبه الإفريقي.

الجريدة الرسمية