رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة.. صراع رباعي لضم محمد صلاح

صلاح
صلاح
Advertisements
يستمر الصراع بين كبار أوروبا للتعاقد مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023 في الوقت الذي زعمت فيه العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب مرتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، في حالة رحيل كيليان مبابي لريال مدريد.


بخلاف سان جيرمان يوجد اهتمام من ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع اللاعب ولكن هناك اتجاه قوي أيضا داخل ليفربول لاستمراره مع النادي.

وكشف موقع ليفربول إيكو الإنجليزي عن موقف محمد صلاح لاعب منتخب مصر وهداف ليفربول من البقاء مع النادي الإنجليزي.

وقال موقع "ليفربول إيكو"، إن إدارة الريدز حريصة بشدة على ربط محمد صلاح بعقد جديد، رغم عدم بدء المفاوضات حتى الآن مع اللاعب.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن المحادثات الأولية حول التجديد ستبدأ في وقت لاحق من العام الحالي، كما أن محمد صلاح نفسه لا يريد الانتقال إلى نادٍ آخر الآن.

يذكر أن محمد صلاح توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز باختيار الجمهور، والتي تمنح من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وألمح صلاح في أكثر من حوار صحفي، خلال الأشهر الماضية، إلى أنه منفتح على خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا وسط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية.

وصلاح سجل 22 هدفا في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي واحتل المركز الثاني بين هدافي البطولة خلف هاري كين بفارق هدف وحيد بينما سجل 31 هدفا في مختلف البطولات مع ليفربول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية