رئيس التحرير
عصام كامل

الترجي يطمئن جمهور الزمالك: لن نلعب بالبدلاء أمام مولودية الجزائر

الترجي
الترجي
أكد حسام الدين أبو بكر، عضو اللجنة القانونية للترجي التونسي، إن ناديه سيلعب باللاعبين الأساسيين وليس البدلاء عندما يواجه ضيفه مولودية الجزائر، السبت المقبل، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث أبو بكر، في تصريحات لقناة "أون سبورت" : "جمهور الترجي يدعم فريقه للعب على الفوز كالعادة، وتصدر المجموعة، خاصة أنه خسر في الجولة الماضية أمام تونجيث السنغالي والفريق لن يساوم على سمعته".

وتابع: "الترجي يرغب أيضا في حسم لقب الدوري التونسي مبكرا، من أجل التركيز على المباريات الصعبة في دوري الأبطال، خلال الأدوار الحاسمة المقبلة".

وواصل: "نعم الترجي يفكر بجدية، في عدم الدفع ببعض العناصر المهددة بالإيقاف، أو التي تحتاج إلى الراحة، أمام المولودية، لكنه عازم على تحقيق الفوز وحديث البعض عن خوض المواجهة بالبدلاء، ليس له أساس من الصحة، ولن يحدث أي تخاذل في هذه المواجهة".

واختتم: "تصريح أحد الأشخاص في صفوف الترجي، عن رغبتهم في إقصاء الزمالك، كان القصد منه هو الفوز على الزمالك، في المواجهات المباشرة، وليس تعمد منح التأهل لمولودية الجزائر".

تأهل 5 فرق رسميا
وشهدت الجولات الخمس الأخيرة حسم 5 مقاعد مؤهلة للدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا، وهم أندية سيمبا التنزاني والأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي، التأهل قبل انطلاق الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

الجولة الأخيرة
تشهد مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى والمقرر لها الجمعة ، لقاء سيمبا المتصدر مع الأهلي الوصيف في ستاد القاهرة، ويديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال.

بينما يدير الحكم الموريتاني عبد العزيز محمد، لقاء فيتا كلوب والمريخ السوداني، في نفس التوقيت على ملعب الشهداء في الكونغو.
 
كما يستضيف مازيمبي الكونغولي نظيره الهلال السوداني تحت قيادة الحكم البتسواني جشوا بوندو، بينما يلتقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، تحت قيادة الحكم المالي بوبو تراوري.
 
ويستضيف الوداد المغربي نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، السبت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ويديرها الحكم الكونغولي جيان ندالا، بينما يحل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضيفا علي هوريا الغيني على ملعب لانسانا كونتي، ويدير اللقاء الحكم بكاري جاساما من جامبيا.
 
مجموعة الزمالك
بينما تشهد المجموعة الرابعة المقرر لها يوم السبت، مواجهتين من العيار الثقيل عندما يلتقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر على الملعب الأولمبي في رادس، تحت قيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

كما يلتقي الزمالك وتونجيت السنغالي، باستاد القاهرة تحت قيادة الحكم الليبي إبراهيم معتز.
الجريدة الرسمية