رئيس التحرير
عصام كامل

الإنتاج الحربي يلتقي طلائع الجيش في الدوري الممتاز غدا

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي
يلتقي فريق الإنتاج الحربي نظيره طلائع الجيش غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


ويدخل الإنتاج الحربي اللقاء بعد أن تعادل في آخر لقاء له أمام إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الإنتاج الحربي في جدول الدوري

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 23 لقاء، فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 13 لقاء، سجل لاعبوه 18 هدفا، ودخل مرماهم  43 هدفا.

ترتيب طلائع الجيش في جدول الدوري

بينما يدخل طلائع الجيش اللقاء محتلا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة من 25 لقاء، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا، ودخل مرماهم 28 هدفا.

مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة 

وانتهت مباراة إنبي والإنتاج الحربي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شوط أول سلبي

وشهد الشوط الأول لعبا سلبيا من جانب لاعبي الفريقين وانحصرت الكرة في وسط الملعب أغلب الفترات، باستثناء إلغاء هدف لإنبي في الدقيقة 19 عن طريق جون إيبوكا، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 58، أحرز أحمد العجوز هدف التقدم لفريق إنبي بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق مصطفى دويدار تصل إلى جون إيبوكا بعد ارتباك دفاعي، ومن ثم سددها ارتطمت بالدفاع وترتد إلى أحمد العجوز على حدود منطقة الجزاء سددها قوية داخل الشباك.

ورد الإنتاج الحربي جاء سريعا في الدقيقة 67، تسديدة من علامة الجزاء عن طريق محمد طلعت على يمين حارس مرمى فريق إنبي.

بعدها شن لاعبو إنبي محاولات على استحياء لتسجيل الهدف الثاني، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1.

وشهدت الجولة الـ 25 للدوري المصري إقامة أكثر من مباراة وتعادل المصري ووادي دجلة 2-2 ، وفاز مصر المقاصة علي غزل المحل 1-0، والاتحاد علي أسوان 2-0.

وتعادل طلائع الجيش مع سيراميكا كليوباترا 2-2، وتقام اليوم مباراتين في الجولة ذاتها وهم الجونة مع الزمالك ، وإنبي مع الإنتاج الحربي.
الجريدة الرسمية