رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ضد الترجي.. سيناريوهات مباراة الإياب في نصف نهائي أفريقيا

الأهلى أمام الترجى
الأهلى أمام الترجى
Advertisements
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي سوف تقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.




إياب نصف نهائي إفريقيا 2001


تعادل الأهلي مع الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2001 بنتيجه 1/1  في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة، وصعد المارد الأحمر إلى المباراة النهائية بفضل أحرزه هدف خارج أرضه وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى بدون أهداف.


إياب نصف نهائي إفريقيا 2010

خسر الأهلي أمام الترجى التونسي بهدف نظيف في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2010 التى أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة وصعد بطل تونس إلى المباراة النهائية بفضل تسجيل هدف خارج أرضه في مباراة الذهاب بالقاهرة التى انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.


نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

الجدير بالذكر أن الأهلى فاز على الترجى في مباراة الذهاب التى أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب رادس بهدف نظيف سجله محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر ويحتاج إلى التعادل بأى نتيجه أو الفوز حتى يحجز بطاقة الترشح الى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا.


500 ألف جنيه غرامة على  لاعبي الأهلي


من ناحية أخرى، وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم التحدث إلى وسائل الإعلام نهائيا، واستمرار الحظر الإعلامي، ورصد "عبد الحفيظ" 500 ألف جنيه غرامة على من يخالف التعليمات.


ويأتي هذا التحذير بعد تهنئة "عبد الحفيظ" اللاعبين بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في عقر داره في تونس في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة أبطال أفريقيا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية