Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يحدد راتب المدير الفني الجديد للجبلاية

رياضة 1670152019_12_26_10_47
اتحاد الكرة

سامية شكري

حدد اتحاد الكرة، راتب المدير الفني الجديد للجبلاية والذي سيكون خلفاً لمحمود سعد الذي تمت إقالته مؤخراً. 

واتفقت اللجنة الثلاثية على تحديد مبلغ 50 ألف جنيه للمدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، وذلك تجنباً لتكرار الأزمة التي حدثت بين أحمد مجاهد، ومحمود سعد، بعدما قام الأول بتخفيض راتب الأخير من 74 ألف جنيه لـ 45 ألف جنيه.




تجميد راتب محمود سعد 

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة أحمد مجاهد، قد قررت إيقاف صرف مستحقات محمود سعد المدير الفني للجبلاية، الذي تمت إقالته من منصبه. 

وجاء قرار اللجنة بإيقاف صرف مستحقات محمود سعد لحين انتهاء لجنة الانضباط باتحاد الكرة، من تحقيقات منتخب الشباب الذي انسحب من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية بموريتانيا، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا.

وفوجئ محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، بإعلان أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إقالته من منصبه.

وكان أحمد مجاهد لجأ إلى قرار إقالة محمود سعد لعدم الحاجة إليه داخل الاتحاد وعدم وضع بصمته على المنتخبات الوطنية "حسب حديثه مع محمود سعد.

تصريحات محمود سعد
وكان الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، قد كشف تفاصيل إقالته من منصبه بقرار من أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة بتكليف من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح محمود سعد في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه لا يعلم حيثيات القرار، ولماذا أقدم أحمد مجاهد على هذه الخطوة، بعد أن قام بإبعاده كمدير فني عن كل ما يخص المنتخبات الوطنية التي هي صميم عمله.

وأضاف سعد: فوجئت بالثنائي فوزي غانم السكرتير الفني لمجلس إدارة اتحاد الكرة وحسين حلمي رئيس القانونية بالاتحاد يحضران لمكتبي بتكليف من أحمد مجاهد، ويطلبان مني التقدم باستقالتي بشكل طوعي وإلا فإن الأخير سيصدر قرارا بإقالتي، الأمر الذي أغضبني كثيرا، فما حدث لا يليق بتاريخي سواء بالعمل فى المنتخبات الوطنية أو داخل بيتي نادي الزمالك.

وتابع: رفضت التقدم باستقالتي إلا بعد الحصول على كافة مستحقاتي لدي اتحاد الكرة، وعندما ذهبت لمقر الاتحاد فوجئت بأحد أفراد الأمن داخل الاتحاد يسألني "هتشيل حاجتك إمتي يا دكتور عشان عايزين مفتاح الغرفة" وأخبرني بأن أحمد مجاهد من أرسله خلفي، ثم فوجئت بعدها بأن أحمد مجاهد أصدر قرارا بالفعل بإقالتي من منصبي كمدير فني للاتحاد ولا أدري ما هي الأسباب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements