رئيس التحرير
عصام كامل

اتجاه لرفع الإيقاف عن سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
تتجه نية اتحاد الكرة ، إلى رفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي بعد  التحقيق معه اليوم بمعرفة المستشار القانوني لاتحاد الكرة.


تصريحات سيد عبد اللحفيظ


وأكد سيد عبد الحفيظ أن تصريحاته تم تحريفها، بعد مباراة الأهلي والمحلة.

واستمعت اللجنة القانونية للجبلاية لأقواله وطلبت منه اللجنة تقديم ما يؤكد صحة تصريحاته والتي أكد خلالها أن جهاد جريشة يتواصل معه تليفونيا للاعتذار له حال ارتكاب أي أخطاء تحكيمية ضد الأهلي.


وقررت إدارة المسابقات باتحاد كرة القدم، إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق أمام المستشار القانوني للاتحاد.


تجميد لجنة الانضباط


وقرار اتحاد الكرة بإحالة سيد عبد الحفيظ للتحقيق أمام المستشار القانوني، جاء بسبب إعلان تجميد وحل لجنة الانضباط ولجان الجبلاية خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يمثل سيد عبد الحفيظ أمام المستشار القانوني، فيما سيدلي جهاد جريشة بأقواله على أن تكون جلسة الاستماع له أمام لجنة الحكام، على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة، وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة.


مجاهد يجتمع مع الحكام


ومن جهة أخرى، كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أبلغ الأندية، بأنه دعا حكام الدوري الممتاز الأسبوع المقبل.

وأضاف الخولي فى تصريحات عقب انتهاء اجتماع الأندية مع إتحاد الكرة أن: رئيس اتحاد الكرة سيجتمع بالحكام بسبب الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة ونتج عنها اعتراضات الأندية وأبرزها الأهلي والزمالك".


التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم


ومن جانبه كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين.

وأبلغ مجاهد أندية الدوري الممتاز خلال اجتماعه معهم أن هناك احتمالا كبيرا التصفيات لتأجيل التصفيات لتبدأ في سبتمبر المقبل بدلا من يونيو المقبل.

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي الأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو دون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر الاجتماع.

شهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كل من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلو الأندية الـ 16 الأخرى.


الجريدة الرسمية