Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إبراهيم سعيد: المهاجم مهمته الأهداف ومفيش حاجة اسمها محطة

رياضة 159454106_1879584275545177_1888534006044213745_n
مروان حمدي مهاجم الزمالك

محمود درويش

انتقد إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، أداء مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك والمستوى الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


مهمة المهاجم 
وقال "سعيد" في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": المهمة الرئيسية لأي مهاجم هي تسجيل الأهداف ولا غير ذلك، ومروان حمدي ليس له دور حقيقي منذ انضمامه إلى الزمالك حتى هذه اللحظة، وغير قادر على تعويض رحيل مصطفى محمد.

وتابع "سعيد": "مفيش حاجة في كرة القدم اسمها مهاجم محطة".

واختتم: "دور المهاجم الأساسي والذي من أجله تم التعاقد معه هو تسجيل الأهداف، وهو ما يميزه عن بقية اللاعبين".

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع لاعبي الفريق بفندق الإقامة للحديث عن مباراة المولودية التي فاز بها الفريق.

وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته، وتتبقى له مباراة واحدة أمام تونجيث السنغالي يوم 10 أبريل الحالي.

ترتيب المجموعة
ورغم الخسارة يواصل الترجي صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والزمالك ثالثًا برصيد 5 نقاط، وتونجيت السنغالي في المركز الأخير بـ4 نقاط.

فرص تأهل الزمالك
وازدادت فرص تأهل الزمالك للدور المقبل في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة السبت القادم على تونجيت السنغالي في القاهرة، وخسارة مولودية الجزائر من الترجي في تونس.

غياب زيزو
ويعاني أحمد سيد زيزو نجم الزمالك من إصابة في القدم، وغاب عن لقاء أمام المولودية.

خسارة الترجي
حقق فريق تونجيت السنغالي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الترجي التونسي 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت بالسنغال، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
تقدم الترجي بهدف للاعب محمد علي بن رمضان، بينما سجل هدفي تونجيت كل من ديانج وبابي ديوب.

هدية للزمالك
وبهذا الفوز يمنح تونجيت هدية للزمالك وهي أن الترجي سيلعب آخر مباراة على ملعبه رادس أمام مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وهو بكل جدية لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصدارة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements