رئيس التحرير
عصام كامل

أيسلندا تهزم الجزائر 39 / 23 في كأس العالم لكرة اليد 2021

مباراة أيسلندا والجزائر
مباراة أيسلندا والجزائر بكأس العالم لكرة اليد 2021
حقق المنتخب الأيسلندي لكرة اليد فوزًا كبيرًا على نظيره الجزائري بنتيجة 39 -23 فى المباراة التى أقيمت بينهما على صالة العاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتى 31  يناير الجاري.


وفشل المنتخب الجزائري الملقب بمحاربي الصحراء فى مجاراة لاعبي أيسلندا من حيث القوة البدنية والسرعات وقوة التصويبات فى حين نجح المنتخب الأيسلندي فى استغلال نقاط ضعف المنتخب الجزائري الذى لم يظهر بالشكل المعهود.

المجموعة السادسة بكأس العالم لكرة اليد
ويقع منتخب الجزائر، في المجموعة السادسة بجانب المغرب والبرتغال وأيسلندا، والتي تقام مبارياتها على صالة العاصمة الإدارية.




وكان منتخب الجزائر لكرة اليد نجح في تحقيق فوز مثير على نظيره المغرب بنتيجة 24 \ 23 في الجولة الأولى من المجموعة، في المقابل حقق المنتخب البرتغالي الفوز على أيسلندا بنتيجة 25 / 23، كما فاز على المغرب بنتيجة 33 / 20 فى اللقاء الذى جمعهما أمس.  



وبعد نتائج مباريات المجموعة السادسة أمس، تأهل المنتخب البرتغالي بشكل رسمي إلى الدور الرئيسي من البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، بتحقيق انتصارين وتوقف رصيد منتخب الجزائر عند نقطتين بالتساوى مع أيسلندا، بينما تذيل المغرب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

"أريسون" رجل مباراة أيسلندا والجزائر
وتوج الأيسلندي أريسون بلقب أفضل لاعب بمباراة منتخب بلاده أمام الجزائر.

الجريدة الرسمية