Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كأس العالم لكرة اليد 2021.. فوز بيلاروسيا وروسيا في المجموعة الثامنة

رياضة سلوفينيا وروسيا في كأس العالم لكرة اليد 2021
سلوفينيا وروسيا في كأس العالم لكرة اليد 2021

كريم إبراهيم

خسر منتخب سلوفينيا لكرة اليد أمام نظيره منتخب روسيا بنتيجة (31-25)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وضمن لقاءات نفس الجولة، حقق منتخب بيلاروسيا الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة (32-24)، ليتصدر الأول جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب روسيا في المركز الثاني، فيما يحل منتخب سلوفينيا في المركز الثالث، ويأتي المنتخب الكوري في المركز الرابع والأخير.




ومن المقرر أن يلتقي منتخب روسيا في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي، مع منتخب كوريا، فيما يخوض منتخب بيلاروسيا مواجهة صعبة أمام سلوفينيا.




وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا الفوز على نظيره المقدوني بنتيجة (38-19)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.




بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر لكرة اليد إلى 4 نقاط، يحتل بهم ترتيب المجموعة السابعة، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة السويد مع تشيلي.

وكان المنتخب حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب تشيلي، فيما خسر منتخب مقدونيا أمام السويد بنتيجة كبيرة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي مع نظيره السويدي، فيما يلتقي منتخب مقدونيا مع تشيلي.

وتقام مباراة المنتخب الوطني في الجولة الثالثة يوم الإثنين المقبل، على صالة رقم بمجمع الصالات المغطاة في مدينة نصر، بدون حضور الجمهور طبقا لما أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة.

ويلعب المنتخب الوطني ضمن المجموعة السابعة التي تضم منتخبات السويد ومقدونيا وتشيلي.

وشارك منتخب مقدونيا في البطولة بدعوة من الاتحاد الدولي، عقب انسحاب منتخب جمهورية التشيك بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوفه.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت إقامة المباريات بدون جمهور، خوفا من تفشي فيروس كورونا بين المشجعين أو المنتخبات المشاركة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements