رئيس التحرير
عصام كامل

أكرم توفيق يشارك في مران الأهلي الجماعي

اكرم توفيق
اكرم توفيق
شارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مران الأهلي الجماعي صباح اليوم الأربعاء بعد سلبية المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرًا.

وبدأ الأهلي استعداده صباح اليوم لمونديال العالم للأندية، حيث تطير بعثة الفريق إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا للمشاركة في المونديال الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.


ويستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي محاضرة فنية مع لاعبيه اليوم الاربعاء للحديث عن بعض الامور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز التى اقيمت امس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فى إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

تشهد الجلسة مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية فى مستوي الفريق امس استعدادا للمرحلة المقبلة التى تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر تترقب جماهير الأهلى، المباراة المقبلة والتي تأتي فى ربع نهائى مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطرى فى السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، فى مستهل مباريات الفريقين بالبطولة  كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلى والدحيل على ستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألمانى يوم 8 فبراير فى مباراة نصف النهائى بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلى برئاسة محمود الخطيب الجمعة المقبل على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجها للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلى فى مونديال الأندية.

ويشارك الأهلى فى المونديال بصفته بطل افريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

وخضع لاعبو الاهلى اليوم الأربعاء لمسحة كورونا، كما يخضعون لمسحة آخرى عقب الوصول للدوحة.
الجريدة الرسمية