رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف السحمدان مفاجأة المحلة أمام الجونة.. تعرف على القائمة

غزل المحلة
غزل المحلة
استقر خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، على اختيار 22 لاعبا من أجل الدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا لمباراة الجونة في الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها الخامسة من مساء الغد باستاد غزل المحلة.


واستقر عيد على اختيار كل من: عمرو شعبان، محمود رضا، أحمد عيد، محمد سامي، هاني عادل، محمود علاء، محمد فتح الله كمتشو، خالد الاخميمي، أحمد حسن، محمد حمدان، خالد رسلان، خالد كساب، أحمد الشيخ، اسلام فؤاد، ايمانويل ايجيبتيور، ايدو موسيس، احمد الندري، أشرف السيد، عبده يحيى، محمود صلاح، فتحي مبروك، احمد عادل.

ومن المقرر أن يختتم فريق غزل المحلة تدريبه الأساسي في الثانية والنصف من عصر اليوم، استعدادا لمباراة الجونة، على أن يقوم الجهاز الفني للمحلة بعقد محاضرة فيديو للاعبين في الثامنة مساء لشرح خطة مواجهة الجونة غدا.

وحقق فريق غزل المحلة خمس نقاط من أول خمس مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت باستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف، وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة تعادلين أمام إنبي وسموحة بهدف لكل فريق.

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام الجونة والمقرر لها السبت المقبل باستاد غزل المحلة، وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب أربع سنوات من الغياب عن الدوري، بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في آخر خمس مباريات على الرجاء وأبوقير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والأوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو الذي استمر حتى الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.
الجريدة الرسمية