رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الزمالك | محمود علاء يرفض عرض أهلي جدة.. وحقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وصالح جمعة.. والفريق يستأنف تدريباته

رمضان صبحي
رمضان صبحي
 تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


جدد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضه عرضا من نادي أهلي جدة السعودي للانتقال إلى صفوفه لمدة موسم على سبيل الإعارة، وفضل اللاعب الاستمرار مع القلعة البيضاء.

يذكر أن أهلي جدة عرض ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار يحصل عليها الزمالك بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد.

آخر التطورات مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي وصالح جمعة
كشف مصدر بنادي الزمالك عن آخر التطورات في مفاوضات النادي مع الثنائي صالح جمعة لاعب سيراميكا ورمضان صبحي لاعب بيراميدز. 

وقال المصدر: إن الثنائي ضمن اهتمامات مسئولي القلعة البيضاء، ولكن حتى الآن الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي للتعاقد معهما انتظارا للحصول على موافقة كارتيرون المدير الفني للفريق. 

الفريق يستأنف تدريباته 
يستأنف اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة.

ويبدأ الفريق استعداداته لمباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بالأمس.

وجاء قرار كارتيرون بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين الماضي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد أن خاض ٢٧ مواجهة في المسابقة.

أسامة نبيه
وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن لقاء المقاصة كان صعبا على اللاعبين، معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل، مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

واختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذين يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بسبب الإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الأول.

أشرف بن شرقي
فى الوقت الذي استدعي فيه نادي الزمالك، وكيل المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق، لعقد جلسة بينهما والاتفاق على التجديد له بعد الحصول على توقيع الثنائي محمود الونش وأحمد زيزو في وقت سابق.

ويرغب مسؤولو النادي في حسم ملف التجديد في أسرع وقت بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون للحفاظ على تركيز اللاعب الذي يمثل ركيزة أساسية بالنسبة له خاصة وأن عقد بن شرقي مع الزمالك يتبقي به موسم آخر ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما جعل الإدارة ترغب في حسم الملف سريعا للحفاظ على تركيز اللاعب.
الجريدة الرسمية