رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الأهلي اليوم | موسيماني يمنح اللاعبين راحة يومين.. وهاني ينتظم في التدريبات

بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


موسيمانى يمنح لاعبي الأهلى راحة من التدريبات الجماعية

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح الاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقياالتي أقيمت أمس السبت في تونس وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف، على أن يعود الفريق لمواصلة تدريباته الجماعية يوم الثلاثاء المقبل.
 
استمرار الحظر الإعلامى على لاعبي الأهلي

وأكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب السلام وذلك للحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبي الأهلي، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد،  ومازال هناك شوط ثان في مباراة العودة بالقاهرة.

«٦٠ دقيقة» استشفاء لـ«علي معلول» على طائرة الأهلي

وأدى على معلول ، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة استشفاء في الطائرة أمس، أثناء عودة بعثة الفريق من تونس، عقب انتهاء مباراة الترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا.

وخصص الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق جلسة استشفاء لعلي معلول لمدة 60 دقيقة عن طريق أحد الأجهزة الطبية وذلك حفاظا على لياقته البدنية خاصة أنه عائد من إصابة منذ فترة طويلة.

هاني» ينتظم في مران الأهلي الثلاثاء المقبل

وينتظم محمد هانى ، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظم في مران الفريق الأحمر الجماعي يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن محمد هاني يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي نتيجة إصابته بشد في العضله الخلفيه.

برنامج تأهيلي لـ«بيكهام» لمدة «٣ أيام» 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن حالة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق في تحسن مستمر. 

وأوضح أبو عبلة أن بيكهام يخضع لبرنامج تأهيلي في القاهرة لمدة ٣ أيام، قبل العودة للانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية وذلك بعد إصابته باجهاد خفيف فى العضلة الضامة.

أكرم توفيق وبدر بانون يشاركان في مران الأهلي بعد الراحة السلبية

وأشتكى  أكرم توفيق ، وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي أمس السبت. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

«متولي» ينتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  إن محمود متولي ، مدافع الفريق ينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٤٨ ساعة.

كما قال أبو عبلة إن محمود متولي تعافى من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.
الجريدة الرسمية