رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد فوزي: قائمة الانتظار ورطت الأهلي.. وخسائر كبيرة حال الاستغناء عن جيرالدو

جيرالدو لاعب الأهلي
جيرالدو لاعب الأهلي
قال أحمد فوزي، نجم النادي الأهلي السابق: إن قائمة الانتظار التي أقرتها اللجنة الثلاثية من وحي خيالهم وأمر غير واقعي على الإطلاق.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "قائمة الانتظار وضعت الأهلي في ورطة كبيرة بسبب الأنجولي جيرالدو".


وتابع: "جيرالدو راتبه كبير ولو استغنى عنه الأهلي سيتكبد خسائر طائلة".

ويكثف مسئولو الأهلي محاولاتهم مع جيرالدو لاعب الفريق لإنهاء أزمته بعد رفض اللاعب التواجد في قائمة الانتظار بعد رفع اسمه من قائمة الفريق وقيد والتر بواليا على حسابه.

وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي هاتفيا مع وكيل اللاعب من أجل البحث عن حل جذري للأزمة وبات من المنتظر أن تنتهي خلال الساعات المقبلة

يذكر أن الأهلي أعلن قيد والتر بواليا على حساب جيرالدو في قائمة الفريق المحلية تمهيدًا لقيده افريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، مساء أمس أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل.


وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، من خمس مباريات خاضها، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة أمام وادي دجلة بدون أهداف، ولم يخسر.

وفي المقابل، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة وخسر في مثلها كانت أمام فريق بيراميدز.


وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أوقعت الأهلي علي رأس المجموعة الأولى التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي مشواره في دوري المجموعات يوم ١٣ فبراير المقبل في القاهرة بمواجهة المريخ السوداني ثم يخرج الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم ٢٣ من الشهر ذاته. 

ويعود الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في القاهرة أحد يومي ٥-٦ مارس ثم يواجه الأهلي فيتا كلوب على ملعبه يوم ١٦ مارس. 

وفي الجولة الخامسة يواجه الأهلي المريخ السوداني في السودان أحد يومي ٢-٣ أبريل القادم قبل أن يخوض مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني أحد يومي ٩-١٠ أبريل.

الجريدة الرسمية