Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد المهدي: قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي ونعاني من سوء حظ غريب

رياضة الاهلي ضد طلائع الجيش
الأهلي ضد طلائع الجيش

محمود درويش

أكد أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": كنا الأفضل في شوط المباراة الأول، وهددنا مرمى الأهلي في العديد من الكرات، ولكن محمد الشناوي كان رجل المباراة، كما أننا نعاني من سوء حظ غريب منذ بداية الموسم.

واختتم المهدي: "لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات، والوضع سيتحسن خلال الفترة المقبلة".




وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم للفريق العسكري أحمد سمير في الدقيقة 25 من ركلة حرة نفذها بشكل رائع على يمين محمد الشناوي حارس الأهلي، وتعادل النيجيري جونيور آجايي بالدقيقة 31 من رأسية مميزة بعد عرضية من محمد مجدي أفشة من الجبهة اليسرى.

هدف فوز الأهلي

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل آجايي الهدف الثاني بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى تصدى لها محمد بسام لترتد إلى آجايي الذي سددها قوية في شباك الفريق العسكري.

تشكيل الأهلي لمباراة طلائع الجيش

لعب الأهلي بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - محمود وحيد.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - جونيور آجايي - محمد شريف.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة، في المركز الثاني مؤقتا وله 3 مباريات مؤجلة خلف الزمالك المتصدر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الفريق العسكري المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

من ناحية أخرى من المقرر أن يلتقي الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلى بعدها مع نظيره الإسماعيلي فى مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 10 مارس المقبل على ملعب الإسكندرية بقرار من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بعدما كأن مقرر إقامتها على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements